السياحة الخارجية

السياحة في السلفادور وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في السلفادور تعتبر السلفادور أحدي دول أمريكا الوسطي أي تقع بين الأمريكيتين أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية مما يجعلها وجهة العديد من السياح من حول العالم وذلك رغبًة في الحصول على الهدوء والراحة النفسية على شواطئ المحيط الهادي والذي يحدها من الجنوب، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم المعلومات عن السلفادور وكذلك أشهر الأماكن السياحية.

السياحة في السلفادور

السياحة في السلفادور
السياحة في السلفادور

تضم السياحة في السلفادور العديد من الأماكن السياحية المختلفة والمميزة عن غيرها من البلدان الأخرى الموجودة بين الأمريكيتين ولعل من أكثر ما يميزها عنهم هو أنها الوحيدة المطلعة على سواحل المحيط الهادي لأن جميع البلدان المجاورة تطل على المحيط الأطلنطي أو على البحر الكاريبي.

اقرأ

السياحة في هاواي .. بالصور تعرف على أهم الأماكن السياحية في هاواي جزيرة الأحلام

أهم المعلومات عن السلفادور

تعتبر السلفادور اللغة الاسبانية هي اللغة الأولي لها هذا بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والتي يقبل عليها الكثير من السكان المحليين للتواصل مع العالم الخارجي إضافة إلى التعامل مع السياح المقبلين عليهم، ومن أكثر ما يميز المواطنين هناك التعامل اللطيف والود والصدق مع السياح خاصة مما يجعل السياح تقبل على زيارة السلفادور.

كذلك تضم السلفادور العديد من الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة والبراكين والبحيرات وعدد كبير من المتاحف والمطاعم التي تقدم أشهي الوجبات المختلفة من حول العالم لجذب أكبر عدد ممكن من السياح.

أشهر الأماكن السياحية

ذكرنا أن السلفادور بها العديد من الأماكن السياحية ولعل من أكثرها شهرة ما سوف نذكره فيما يلي

روتا دي لاس فلوريس

هي منطقة تتميز بالعديد من الزهور والنباتات المختلفة والتي تنبت في أوقات معينة من السنة وكذلك تشتهر هذه المنطقة بوجود رياضة الدراجات الجبلية الممتعة، ورياضة ركوب الخيل، كما يوجد بها بعض الشلالات ذات المناظر الخلابة.

بلدية سوشيتوتو

هي منطقة قديمة تعود لأيام الاستعمار على السلفادور وتتميز بوجود العديد من المعارض الفنية والمحال التجارية التي تقدم بعض المصنوعات اليدوية والتي صنعت بحرفيه وفن عاليين.

غابات مونت كريستو السحابية

هي غابات تقع على ارتفاع عالي يصل إلى حوالي ألفان وأربعمائة متر وتضم العديد من النباتات والممرات المخصصة للمشي، ورياضة ركوب الدراجات وتستقبل الغابات الزوار خلال فصل الصيف فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق