من هنا وهناك

التسوق في جورجيا .. دليل التسوق في جورجيا – أفضل مولات ومتعة التسوق في جورجيا

غالبا عندما نقرر أن نقوم بالسفر خارج البلاد لقضاء رحلة سياحية، فإننا قد يقصد الأماكن السياحية وحسب، ولكن إذا تعرفت على جورجيا أكثر قصيدتها سياحيا فإنك سوف تجد أن رحلتك قد تكون رحلة للتسوق واقتناء المشتريات والهدايا التذكارية أكثر منها سياحية، حيث أن التسوق في جورجيا يتميز بوفرة الكثير من الأسواق التجارية التي تتيح لك أن تجد كل ما تريده وتتمناه.

صورة ذات صلة

التسوق في جورجيا

قد تكون رحلة التسوق في جورجيا مختلفة بعض الشئ عن غيرها من الدول التحتية، ويرجع ذلك إلى أنها تحتوي على العديد من الأسواق التجارية التي تكتظ بالبضائع و المقتنيات المميزة التي تصلح لأن تكون هدايا تذكارية أو حتى مقتنيات شخصية

لذلك فإنها قد حازت على شهرة كبيرة في هذا المجال، مما جعل الكثير من السائحين ينجذبون إليها من أجل التمتع برحلة تسوق داخل هذه الأسواق الكثيرة وأكثر ما يميزها تجاريا هو أنها تضم جميع أنواع الأسواق والتسوق

ابتداءا من الأسواق الشعبية والبزار المتواجد في الشوارع وسط الهواء الطلق وحتى الكثير من المولات التجارية الفخمة والشهيرة، ولذلك فإنك سوف تحصل على رحلة تسوق متميزة في جورجيا.

إقرأ ايضاً :  اسعار تذاكر أكوا بارك العبور 2021 ومواعيد الدخول

التسوق في جورجيا تبليسي

  • سوق البرغوث 

هو سوق شعبي يمتلئ بالهدايا التذكارية المصنوعة من الخشب والمعادن ذات النقوش الفنية الرائعة، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تقتني العديد من الأغراض المنزلية المميزة، وهذا السوق يعتبر وجهة العديد من الزائرين.

  • ميدان بازار

يشتهر هذا السوق عن غيره بأنه يحتوي على مجموعة هائلة من ازياء الفلكلور الخاص بجورجيا، ولهذا فإذا كنت تنوي إقامة حفلة فولكلورية بالطبع الجورجي فإن هذا المكان هو الوجهة الأنسب.

التسوق في جورجيا أتلانتا

تشتهر أسواق هذه المنطقة بأنها تحتوي على المئات من قطع الملابس ذات الأزياء الفريدة والمميزة، لذلك فإننا نصح بضرورة التسوق في جورجيا أتلانتا لزيارة أسواق هذه المنطقة، فإنكم سوف تستمتعون باقتصاد العديد من قطع الملابس التي تتماشى مع جميع أفراد الأسرة.

نتيجة بحث الصور عن ‪outlet shoppes woodstock ga‬‏

التسوق في جورجيا باتومي

تتسم أسواق هذه المنطقة بتوافر قطع الملابس الأنيقة ذات الألوان المبهجة، وبالأخص ملابس السيدات،فهذه الأسواق تمتلئ بالعديد من الموديلات المتميزة وأيضا اقتناء الألوان التي تتناسب مع جميع الأعمار، وجميع أفراد أسرتك،بالإضافة إلى أن جميع الأسعار هناك تعتبر زهيدة بالنسبة لغيرها من المتاجر والأسواق.

إقرأ ايضاً :  الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامة

أقرأ

الأسواق والمولات في جورجيا

  • مول إيست بوينت

يعتبر من أشهر وأفخم المراكز التجارية في أوروبا، حيث أنه يحتوي على العديد من شاشات العرض السينمائية، وعدد من المطاعم والأماكن الترفيهية التي تصلح لإمتاع جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى عدد من المحلات التجارية التي تحتوي على كل ما يلزم الأسرة من ملابس ومقتنيات منزلية وهدايا وغيره أيضا.

  • مجمع تبليسي

هو من أشهر أماكن التسوق في جورجيا ، فقد أقيم على مساحة شاسعة، ويستر طوابق الشاهقة، و طابعة الذي يمزج بين العصرية والكلاسيكية، كما أنه يتميز بألوانه المبهجة، ويحتوي أيضا على الكثير من المحلات التجارية التي تهتم بعرض جميع الازواق التي تتناسب مع زائري المكان،ويضم بعض الوسائل الترفيهية التي تهتم بها أسرتك.

  • ممر جراتو التجاري

هو عبارة عن مبنى تجاري ضخم يتكون من ممر كبير بين أجزائه وارتفاعه يصل إلى ثمانية طوابق، يوجد به جميع ما تحتاج إليه العائلة من مرافق تجارية وترفيهية، كما يوجد به جميع الماركات العالمية والتحريك الشهيرة.

إقرأ ايضاً :  رحلة الي جورجيا مدينة الطبيعة والجمال

نتيجة بحث الصور عن ‪Grato Passage‬‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق