من هنا وهناك

الاستعلام عن وافد برقم الحدود عبر البريد الالكتروني

الاستعلام عن وافد برقم الحدود عملاً على مواكبة التطور التكنولوجي وسعيًا وراء أهداف المملكة 2030، تسعى الحكومة السعودية إلى تذليل العقبات وتقديم المزيد من الخدمات الخاصة بها من خلال الإنترنت، وتسعى وزارة العمل السعودي اليوم إلى تقديم المزيد من الخدمات إلى المواطنين من بينها الاستعلام عن وافد في المملكة العربية السعودية من خلال رقم الحدود والتي تعد من بين أهم الخدمات التي تقدمها وزارة العمل اليوم، وتعمل على توفير المزيد من الوقت والمجهود على العاملين في المملكة والكفلاء في الوقت ذاته، ومن الممكن من الاستعلام عن الأمر من خلال عدة خطوات سهلة ومبسطة على الإنترنت.

الاستعلام عن وافد برقم الحدود

الاستعلام عن وافد برقم الحدود عبر البريد الالكتروني
الاستعلام عن وافد برقم الحدود عبر البريد الالكتروني

حيث قد تمكنت وزارة الداخلية السعودية من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت من تذليل الكثير من العقبات أمام المواطنين، كما تهدف جميع الوزارات في البلاد إلى الأمر ذاته ويعد موقع أبشر من المواقع التي توفر الكثير من المعلومات حول الطرق التي من الممكن من خلالها الاستعلام عن الوافدين في المملكة وغيرها من الاستعلامات حول العمالة في المملكة والكفيل، ومن الممكن من خلال الخطوات التالية من الاستعلام عن وافد جديد رقم الهوية الخاصة به.

  • بداية يتم الدخول على الموقع الرئيسي لوزارة الخارجية السعودية.
  • لابد من عدم زيارة الموقع فحسب ولكن لابد من تسجيل الدخول على الموقع كي تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الموقع لكم.
  • بعد أن تقوم بالدخول على الموقع يتم الضغط على الرابط الخاص بالاستعلام عن وافد في المملكة من خلال رقم الحدود.
  • في حالة عدم التمكن من الوصول إلى الرابط المطلوب في الخطوة الماضية فمن الأحسن أن تقوم بوضع الكلمة ذاتها في صندوق البحث الذي يوجد في الموقع وسيقوم هو بنقلك إلى الرابط على الفور.
  • بعد الوصول إلى الصفحة يتم كتابة رقم الحدود أو رقم الهوية أو حتى رقم جواز السفر الخاص بالمواطن في الخانة الخالية ويتم الضغط على زر استعلام.
  • ومن ثم ستظهر لكم جميع المعلومات الخاصة بذلك الشخص بدون الحاجة إلى الذهاب إلى وزارة العمل، كما من الممكن الاستفادة من الموقع في الاستعلام عن الكثير من الأشياء الأخرى.

أقرأ

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق