برامج سياحية

افضل عروض شهر العسل 2024 لقضاء وقت مميز وبأسعار مناسبة

افضل عروض شهر العسل 2024، تكثر إقامة الأفراح والمناسبات في فصل الصيف، ولهذا تكثر متابعة كل عروسين عن آخر العروض في الفنادق المختلفة لقضاء شهر عسل ممتع ومميز ، ومن منطلق حرصنا الدائم في موقع سفر على اطلاعكم على آخر عروض الفنادق وكل ما يخص السياحة والسفر، سنقوم بذكر افضل عروض شهر العسل 2021 في اجمل الفنادق، فتابعونا..

افضل عروض شهر العسل 2024:-

افضل عروض شهر العسل 2023

افضل عروض شهر العسل 2023

افضل عروض شهر العسل 2018
افضل عروض شهر العسل

سنقوم بذكر افضل عروض شهر العسل في أشهر الفنادق وأكثرها تميزا..

فندق فالكون هيلز وافضل عروض شهر العسل في شرم الشيخ:

يقدم فندق فالكون هيلز افضل عروض شهر العسل 2023، حيث يشمل العرض إقامة العروسين لمدة سبعة أيام وستة ليالي، شاملة الإقامة والإفطار والعشاء بوفيه مفتوح، كما يشمل العرض الإنتقالات من القاهرة إلى شرم الشيخ والعودة أيضا بأتوبيسات سياحية مكيفة.

وإن تحدثنا عن البرنامج المقدم للعروسين من قبل الفندق نجدها تضم العديد من الرحلات الممتعة مثل رحلة بحرية تبدأ من التاسعة صباحا وتستمر حتى الخامسة مساءا شاملة الغداء والمشروبات وأيضا.

كما يضم البرنامج رحلة سفاري بيتش باجي مع عشاء بدوي وحفلة رقص بدوي، وتبدأ رحلة السفاري من الخامسة صباحا وحتى الحادية عشرة مساءا.

رحلات شهر العسل خارج مصر 2018
رحلات شهر العسل خارج مصر

سعر إقامة العروسين داخل العرض 5560 جنيها مصريا، مع العلم أن مواعيد التسكين بالفندق تبدأ من الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصرا، ومواعيد الخروج تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الواحدة بعد الظهر.

عروض شهر العسل 2024 من فندق ايكوتيل دهب ريزورت:-

يشمل هذا العرض للعروسين إقامة بالفندق لمدة أربعة أيام وثلاث ليالي، الإقامة تشمل إفطار وعشاء، ولعل ما يميز فندقايكوتيل دهب ريزورت هو تقديمه لديك خاص بالعروسين إضافة إلى مشروب ترحيب عند الوصول ، كما ينظم الفندق عشاء خاص على ضوء الشموع ينظم لمرة واحدة طوال مدة الإقامة، كما يقدم للعروسين فطار كونتيننتال ويقدم مرة واحدة فقط.
يمكن للعروسين استخدام الساونا والجاكوزي وسبا لمدة ساعة كاملة كما يمكنهم لعب التنس نهارا، كما يقدم الفندق خصم 15% على الدراي كلين، وكل هذا بمبلغ بسيط 3600 جنية مصري ، وإن رغب العروسين بإقامة شاملة بالفندق يتم إضافة مبلغ قدره 1200جنية مصري على سعر العرض.

افضل مكان لقضاء شهر العسل في مصر
افضل مكان لقضاء شهر العسل في مصر

شهر العسل في فندق تروبيتل في سهل حشيش :-

يقدم هذا الفندق أحد أفضل عروض شهر العسل ، حيث يقدم إقامة مميزة لمدة أربعة أيام وثلاث ليال ليستمتع العروسين بفيو رائع، يشمل العرض إفطار وعشاء بوفيه مفتوح يوميا، كما يشمل التوصيل من المطار للفندق والعكس، أما عن التسكين مبكرا فيكون حسب الإمكانيات المتاحة حينئذ.
يبدأ برنامج العروسين بتقديم المشروب الترحيبي بمجرد الوصول للفندق، ثم تقديم كيك خاص لهما داخل الغرفة، وللعلم يقدم هذا الكيك لمرة واحدة فقط، واستكمالا للعرض يتم تقديم فطور كونتيننتال داخل الغرفة ولمرة واحدة، كما ينظم الفندق عشاء رومانسي على أضواء الشموع الهادئة بالمطعم الإيطالي .
للعرض مزايا عدة حيث يمكن للعروسين استخدام الساونا والجاكوزي والسبا والحين محانا، كما يمكنهما استخدام التنس والبلياردو بدون مقابل، وأيضا يدخلان منطقة الأكوا بارك مجانا، كل هذا بمبلغ يصل إلى 8800 جنيها مصريا.

فندق اوبروي بالغردقة:-

فندق اوبروي بالغردقة تحديدا في سهل حشيش، يقدم هذا الفندق الرائع إقامة متميزة تشمل إفطار بوفيه مفتوح يوميا، ويختلف العرض تبعا لعدد الليالي والسويت الذي يختاره العروسين، ولك أن تعلم عزيزي المتابع أن العرض المقدم لا يشمل الانتقالات ذهاب وعودة ولكن هناك إمكانية للتوصيل من المطار إلى الفندق والعكس في حالة حجز أربع ليالي.
لا يشمل العرض أيضا الرحلات الداخلية، فإن أرتما القيام برحلة بحرية أو القيام برحلة سفاري بيتش باجي أو مشاهدة عروض الدولفين الممتعة لابد وأن تكون بحجز مسبق وبتكلفة إضافية أيضا.
والآن إليكما أسعار الغرف في الليلة الواحدة للعروسين:-
سعر الديلوكس سويت في الليلة2,690 جنيه مصري
سعر السوبيريور ديلوكس سويت في الليلة3,100 جنيه مصري
سعر الجراند سويت في الليلة ( بمسبح خاص )6,500 جنيه مصري
سعر الرويال سويت في الليلة ( بمسبح خاص )8,900 جنيه مصري
تلك الأسعار غير سارية في وقت الأعياد..

اقرأ أيضا :

أفضل منتجعات شهر العسل l تعرف على أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل

رحلات شهر العسل أفضل الأماكن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق