مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل شواطئ مرسى مطروح واسعارها 2024

نعرض لكم افضل شواطئ مرسى مطروح واسعارها 2024 من المعروف بأن منطقة مرسى مطروح تتميز برمالها البيضاء ومياهها الصافية التي تجعلها من أجمل أماكن السياحة الصيفية في مصر لهذا يرغب الكثير في معرفة افضل شواطئ مرسى مطروح واسعارها 2024.

محافظة مرسى مطروح هي أحد المحافظات المصرية الشهيرة التي تستقطب أعداد كبيرة كل عام في فصل الصيف نظرًا لجمال هذا المكان، تعالى معنا واكتشف روعة شواطئ مرسى مطروح.

افضل شواطئ مرسى مطروح واسعارها 2024

الأنشطة التي يمكن ممارستها في افضل شواطئ مرسى مطروح واسعارها

  • يمكنك أن تستمتع بالجلوس على الشاطئ والحصول على الراحة والاستجمام حيث المياه الصافية الكريستالية والرمال البيضاء والجو البديع الذي يوفر لك راحة نفسية غير طبيعية.
  • يمكنك أن تخوض تجربة ركوب البنانا بوت واللعب والاستمتاع بأخذ جولة هادئة ومميزة في داخل مياه مرسى المطروح الزرقاء الرائعة.
  • سوف يوفر لك هذا الشاطئ الفرصة لممارسة السباحة ما بين الأمواج الرائعة والجو الرائع والمياه الدافئة.
  • يمكنك اصطحاب أطفالك معك إلى افضل شواطئ مرسى مطروح حيث اللعب على مياه الشاطئ التي تتميز بالأمان الكامل، اللعب على الرمال، بالإضافة إلى إمكانية لعبهم في الألعاب الترفيهية المخصصة للأطفال في منطقة الشواطئ.
  • تغلب على ارتفاع درجة حرارة الصيف الشديدة وتناول مشروبك المفضل من الكافتيريا الموجودة في افضل شواطئ مرسى مطروح.
  • لو كنت من محبي الصيد يمكنك ممارسة هوايتك المفضلة معنا، فقط كل ما عليك هو الاستعداد بأدوات الصيد الخاصة بك.

أسعار شواطئ مرسى مطروح 2024

نحن نحرص على توفير الأسعار المناسبة التي تناسب جميع الشرائح أثناء زيارة افضل شواطئ مرسى مطروح بحيث يكون السعر 40 جنيه فقط شاملة الشمسية وأربعة كراسي، هذا السعر لكل الشواطئ فيما عدا شاطئ رومل وشاطئ الغرام الذي يكون السعر فيه بالفرد.

موقع افضل شواطئ مرسى مطروح

تقع معظم الشواطئ السياحية في مدينة مرسى مطروح ف غرب المدينة على طول سواحل البحر الأبيض المتوسط ، فهي تمتد على طول الكورنيش بطول 10 كيلو متر.

تتميز مجموعة الشواطئ الموجودة في مرسى مطروح بالكامل بالخصوصية والهدوء بالإضافة لعنصر الأمان لهذا فهي مناسبة لقضاء أمتع الأوقات للعائلة بالكامل.

في الختام لو كان لديكم أي سؤال أو ملاحظة حول الموضوع اتركوه بالتعليقات وسنقوم بالتواصل معكم ان شاء الله

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق