السياحة الداخلية

افضل المطاعم والاماكن السياحية في بورتو السخنة

افضل المطاعم والاماكن السياحية حيث يكون فصل الصيف هو الفصل المفضل للعطلات والإجازات المصيفية التي تتجه فيها العائلة إلى المصايف والمدن المطلة على البحر، ومن ضمن الأماكن المشهورة في مصر للذهاب إليها هي العين السخنة التابعة لمدينة السويس حيث تبعد عنها مسافة 55 كم فقط، ذلك بما تحتويه من معالم سياحية ومنتجعات أهمها على الإطلاق منتج “بورتو السخنة”.

افضل المطاعم والاماكن السياحية

يتواجد المنتجع في قلب العين السخنة بالتحديد مما يجعله اختيار رائع للزوار لطلته الرائعة على البحر، إضافة إلى تصميمه المشابه لأهرامات الجيزة فيتواجد 3 أهرامات تختلف في الحجم، ولكن يفضل الكثيرين هرم خفرع لإطلالته المباشرة على البحر وبهذا يمكن للأسرة كاملة أن تستمتع بالأجواء الخرافية للبحر.

كذلك يتوافر بالمنتجع الكثير من الألعاب الشاطئية  التي يمكن الاستمتاع بمزاولتها، أهمها الباراشوت والجيت سكيب، وحرية الإبحار في اليخوت المتواجدة هناك وينصح بدة بضرورة شراء أو إحضار نظارة غوص لتساعدك في مشاهدة الأسماك الملونة المتواجدة بمياه تلك المنطقة وغيرها من النشاطات الأخرى.

اقرأ ايضا رحلات العين السخنة 2020

افضل المطاعم والاماكن السياحية
افضل المطاعم والاماكن السياحية

كما تمتلك بورتو السخنة منتجع الجولف الأول في مصر والمصمم وفقاً للمواصفات القياسية العالمية، فكثيراً ما اصبح تقام عليه البطولات العالمية فامتلك المحترفون الفرصة للوقوف على أرض لذك الملعب، وكذلك الهوة أو من يرغب في التعلم مسموح بتواجدهم.

أول تفريك في مصر

يتواجد في بورتو السخنة التلفريك الأول بمصر والذي نقلك لمشاهدة المدينة بأكملها من أعلى، ومن المؤكد انك ستلتقط أروع الصور خلال رحلتك به والتي تدوم عادة ربع ساعة لتنقلك إلى المنطقة الخاصة بالمطاعم والمقاهي والمحلات الكبرى بالمدينة.

مطاعم بورتو السخنة

هنالك الكثير من المطاعم الشهيرة المتواجدة في المنتجع منها المطعم المسمى باسم المنتجع وهو “مطعم بورتو السخنة” المتواجد في شارع الزعفرانة، يقدم بالمطعم الكثير من الأطباق العربية المحلية وكذلك العالمية في بوفيه مفتوح تختار منه كيفما شئت، كما ويتواجد مطاعم أخرى مثل مطعم استديو مصر، أو مطعم دور تشيلز وغيرها.

الأماكن السياحية في بورتو السخنة

مثلما ذكرت هنالك الكثير من الأنشطة الشاطئية التي قد تمارسها، وهنالك أيضاً معالم أخرى خارج المنتج أهمها العيون الكبريتية للاستشفاء لكل من يرغب في رحلة علاجية، وأيضاً محمية الأشجار المتحجرة الرائعة أو حتى زيارتك لدير الأنبا بولا ودير الأنبا أنطونيوس وغيرها من الأماكن الرائعة الأخرى تنتظرك لزيارتها في رحلتك القادمة إلى بورتو السخنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق