من هنا وهناك

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس ، طيران ناس من شركات الطيران الشهيرة في السعودية والتي انطلقت عام 2007 وهو تابع لشركة ناس القابضة وكانت بداية الطيران ب30 طيارة من طراز أيرباص، موقع سفر السياحي يعرفكم بشكل أكبر على طيران ناس وكيفية اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس للسفر من مكان لآخر.

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس

يستطيع المسافر على رحلات طيران ناس خلال يومين وحتى 4 ساعات من موعد إقلاع الرحلة ويتم إصدار هذه البطاقة من خلال موقع الشركة أو من خلال تطبيق ناس وتتوفر هذه البطاقات للرحلات التي تم تشغيلها من طيران ناس والتي تغادر من مطارات المملكة العربية السعودية ومطار دبي الدولي.

كيفية إصدار بطاقة الصعود لطائرة ناس

  • في البداية يتم الدخول إلى الموقع الخاص بالشرك من خلال الرابط 
  • يتم الضغط على أيقونة بطاقة الصعود.
  • يتم إدخال اسمك الأخير ورقم الحجز الخاص بك أو يمكن إضافة البريد الالكتروني بدلاً من الإسم الأخير.
  • يتم تحديد الرحلة التي ترغب بإصدار بطاقة الصعود لها مع اسم المسافر والضغط على زر التالي.
  • يتم بعد ذلك إصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة ويمكن تحميلها والحصول عليها من خلال الضغط على الزر الموجود بالأسفل Download All Boarding Passes.
  •  يمكن إصدار البطاقة كذلك من خلال زيارة التطبيق الخاص بشركة ناس والضغط على إصدار بطاقة الصعود وتحديد اسم المسافر والرحلة التي تود بإصدار بطاقة الصعود لها ثم المتابعة لاستعراض البطاقة وتحميلها.
  • يفضل أن تحمل بطاقة الصعود بصورة ورقية وتستطيع إصدارها والحصول عليها من المطار.
  • يجب عليك التأكد من إصدار هذه البطاقة حتى قبل سفرك بأربع ساعات.

نبذة عن طيران ناس

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس

طيران ناس من الشركات التي تمتلك شهرة كبيرة بالمملكة وهو يحتوي على درجتين للسفر الأولى هي درجة رجال الأعمال والثانية الدرجة الإقتصادية كما يقدم هذا الطيران أكثر من ألف رحلة بشكل أسبوعي، تتوجه طائرات ناس إلى أكثر من 17 وجهة محلية في المملكة وحوالي 53 وجهة دولية خارجها.

منذ ان تم تأسيس هذه الشركة وانطلاق خدمة الطيران قد سافر على متن طائراتها ما يقارب من 32 مليون راكب تقريبا من المطارات الموجودة في مدن الرياض، جدة، الدمام وأبها وتقدم شركة طيران ناس مجموعة من الخدمات المتميزة لركابها بأفضل أسعاركما أنها تمتل مواعيد دقيقة وخدمة عملاء متميزة.

نتيجة هذا التميز حصلت شركة طيران ناس على جائزة باعتبارها أفضل شركة طيران مخفضة من حيث التكاليف في الشرق الأوسط وذلك في العديد من مهرجان السفر المختلفة بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017.

أقرأ

كيفية الحصول على خدمات ناس الكترونيا

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس

تمتلك شركة ناس للطيران موقعا الكترونيا يمكنك من القيام بجميع خدماتك بشكل الكتروني فيمكنك الحجز من خلاله وتأكيد مواعيد حجزك بالإضافة لإصدار بطاقة الصعود إلى الطائة وغيرها من الأمور المتعلقة برحلتك.

يمكنك من خلال موقع ناس التعرف على مجموعة العروض الجديدة في رحلات السفر المحلية والدولية والاطلاع على أحدث الأسعار والتخفيضات، كما يمكنك التعرف على وسائل المواصلات المتنوعة واستئجار سيارة قبل الذهاب حتى لا تضيع وقتك والتعرف على الوزن المخصص لك وقيمة الشحن.

يحتوي الموقع كذلك على أيقونة حجز فندق التي تنقلك فيما بعد لمجموعة من الفنادق المتنوعة بأماكنها ومواصفاتها وأسعار الغرف حتى تتمكن من التعرف عليها والحجز مسبقا للفندق الذي ترغب بالإقامة به داخل المملكة العربية السعودية عند انتقالك من مدينة لأخرى وأخيرا يعرفك الموقع على خريطة طيران ناس والتي تتضمن الوجهات التي تنطلق لها الرحلات من الشركة سواء كانت محلية أو دولية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق