من هنا وهناك

اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة تحديث 2024

سوف نتعرف على اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة حيث يُعد شاطئ المرجان بمدينة جدة من بين أفخم وأفضل المنتجعات التي توجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث يهتم فريق العمل في المنتجع في المقام الأول براحة الزائرين وتوفير كافة المتطلبات الخاصة به على الفور، وما يميز ذلك المنتجع عن غيره أنه سهل الوصول إليه من أي منطقة كما أنه قريب من عدة مناطق وعلامات هامة داخل جدة والتي من بينها ريد سي مول كما يضم الكثير من الخدمات والمرافق التي توفر الراحة والرفاهية التي بحث عنها الزائر.

اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة 2024

اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة
اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة
اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة
اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة
اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة

متوفر في المنتجع من الداخل أيضاً شاليهات والتي تبدأ من 104 متر مربع وعن الأسعار الخاصة بالشاليهات في المنتجع فتبدأ من 640 دولار في اليوم الواحد، كما يوجد مساحات مختلفة من الشاليهات في المنتجع وتصل أسعار الشاليهات ذات المساحات الكبيرة في المنتجع إلى 853 دولار في اليوم الواحد وذلك خلال الموسم السياحي وقد تختلف الأسعار خلال الأيام العادية على مدار العام.

معلومات عن منتجع شاطئ المرجان جدة

كما ذكرنا من قبل يعد موقع ذلك المنتجع من أكثر المميزات الخاصة به حيث أنه قريب من كافة المعالم الشهيرة التي توجد في جدة، والمنتجع يقع على بعد 11 كم فقط من مول البحر الأحمر و10 كم فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي ويوفر المنتجع العديد من الخدمات والمرافق التي قد جعلت منه من بين أفضل المنتجعات البحرية التي تطل على البحر الأحمر ويقع داخل مدينة جدة على وجه التحديد.

مميزات منتجع شاطئ المرجان جدة

اسعار منتجع شاطئ المرجان جدة

يضم منتجع شاطئ المرجان جدة العديد من المميزات والتي يبحث عنها العملاء اليوم في المنتجعات البحرية من أجل الحصول على المزيد من الرفاهية والراحة في نفس الوقت، ويضم المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تم تجهيزها بمواصفات عالمية حيث يعد ذلك المنتجع بمثابة قرية سياحية متكاملة على ساحل البحر ويحتوي المنتجع على ما يقرب من 52 فيلا معلقة على البحر بالإضافة إلى وجود فيلات منفصلة مع مسبح أو فيلات دوبليكس على حسب الحاجة.

خدمات منتجع شاطئ المرجان جدة

ويضم أيضا المنتجع الكثير من الخدمات التي قد جعلت منه واحد من بين أفضل المنتجعات السياحية التي توجد في جدة والتي يبحث عنها محبى الراحة والاستجمام وعن أفضل الخدمات التي توجد في المنتجع ما يلي:

  • يوجد في المنتجع من الداخل مسبح في الهواء الطلق كما أن خدمة الإنترنت اللاسلكي من الخدمات المقدمة للجميع مجانا وسريعة.
  • كما يقدم المجتمع للعملاء غرف مكيفة وتطل على البحر بشكل مباشر والحمامات في المنتجع خاصة.
  • كما تضم جميع الغرف منطقة للجلوس وغرفة للضيوف وتضم خزانات للملابس وتتميز بعض الوحدات بوجود موقد وفرن بالإضافة إلى ثلاجة.
  • يضم المنتجع أيضا مكان مخصص للأطفال الصغار كما أن خدمة العملاء مدربين لاستقبال العملاء على مدار 24 ساعة ومتوفر خدمة الدليل التي توفر كافة المعلومات عن أفضل المناطق للاستجمام في المنتجع والإجابة على كافة الاستفسارات.

مرافق منتجع شاطئ المرجان جدة

وعن المرافق المتوفرة في منتجع شاطئ المرجان جدة فهو يتضمن الكثير من الأمور والتي من بينها ما يلي:

  • مسبح مخصص للسيدات فقط.
  • مسبح في منطقة الجزيرة.
  • شاشات تلفاز عملاقة في المنتجع من الداخل.
  • كما يضم أيضا مارينا الدبابات البحرية.
  • ويوجد به مطعم المرجان وهو مطعم يقع على البحر مباشرة.
  • مطعم الحلبي المتخصص في المشويات.
  • سوبر ماركت.
  • محلات لشراء الهدايا.
  • قاعة ليلية من أجل الاحتفال أو عقد المؤتمرات به.

 

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق