مطاعم وملاهي ومتنزهات

أهم وأشهر مطاعم الجبيل بالأسماء والعناوين

مطاعم الجبيل من ألذ وأشهى المطاعم التي تقدم أحلي المأكولات سواء أكانت سعودية أو مصرية أو برازيلية إلى جانب العديد من الوجبات من أماكن متعددة حول العالم، فمدينة الجبيل تنقسم إلى قسمين رئيسيين قسم أحداهما صناعي ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على تقسيم مدينة الجبيل بالإضافة إلى المطاعم الرئيسية والمميزة في المدينة.

مطاعم الجبيل

مطاعم الجبيل
مطاعم الجبيل

مطاعم الجبيل سواء كانت للجزء المخصص للمدينة الصناعية من البلد أو للجزء المخصص للعائلات تتمتع فيها المطاعم بشهرتها وجمال تصميمها إلى جانب جودة الطعام المقدم في تلك المطاعم، كما أن المدينة الصناعية تحتوي على العديد من المطاعم الأساسية والتي يستخدمها العمال والموظفين المقيمين إلى جوار أعمالهم في المدينة الصناعية.

فمن هذه المطاعم ما يقدم وجبات الافطار للعمال ويكون متخصص في تقديم الساندويتشات، والبعض الأخر وهو الأشهر على مستوي المملكة ويقدم الكبسة السعودي وهي من أشهر وأهم المأكولات في المملكة العربية السعودية بوجه عام.

اقرأ ايضا

الأنشطة الترفيهية من خلال شاطئ الفناتير في الجبيل

أهم مطاعم الجبيل

أهم مطاعم الجبيل

أما بالنسبة لمدينة الجبيل والتي يقيم بها العائلات السعودية والتي تبعد عن مدينة الدمام حوالي مائة كيلو متر وهي تحتوي على العديد من المطاعم العالمية والمميزة في المملكة وسوف نذكر أهمها فيما يلي

مطعم براسا دي برازيل وهو من أفضل المطاعم التي تقدم أشهي الأكلات البرازيلية ومن مميزات هذا المطعم مواجهته المباشرة للبحر.

مطعم كودو وهو واحد من أقدم المطاعم الموجودة في المملكة وفي الخليج بوجه عام حيث أن نشأته ترجع إلى عام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون، ويقدم كل ما هو مميز من سندوتشات اللحوم والتي تطهي مباشرة أمام العميل.

مطعم جريللو من أكثر المطاعم جذبًا للزوار لما يتميز به المطعم من العديد من الوجبات الشهية من مختلف الدول فمن أشهر المأكولات بالمطعم الفطائر المصرية، والفطائر اللبنانية، إلى جانب العصائر والمقبلات وكذلك يقدم المطعم اللحم النعيمي، ومن أهم ما يميز المطعم توفير أماكن مخصصة للعائلات.

مطعم لوسيندا آلا غراند وهو من اهم المطاعم البحرية والتي تقدم العديد من أنواع الأسماك التي يتم اصطيادها من البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق