مطاعم وملاهي ومتنزهات

أهم الأنشطة الترفيهية في صن واي لاجون ومواعيد وأسعار الدخول

أهم الأنشطة الترفيهية في صن واي لاجون ومواعيد وأسعار الدخول ، صن واي لاجون هي إحدي أهم وأكبر المدن الألعاب الموجودة في العالم والتي تجذب إليها العديد والكثير من الأفراد من حول العالم، هذا بالإضافة إلى السكان الأصليين للمدينة الذين يفضلون قضاء أوقات عطلاتهم وكذلك أوقات فراغهم داخل هذه المدينة المتميزة ليستمتعوا بالألعاب المميزة والفريدة الموجودة بداخلها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على تاريخ المدينة ومواعيد عملها وأسعار التذاكر بها.

صن واي لاجون

تعتبر صن واي لاجون من أكثر المدن شهرة في مجال الألعاب والترفيه ولهذا فهي تستقبل الآلاف من الزوار من السكان الأصليين بمدينة ماليزيا إضافة إلى إقبال المؤسسات الحكومية والمدارس للقيام برحلاتهم إلى هذه المدينة المتميزة، وأيضًا يقبل عليها السياح من حول العالم.

وقد تم إنشاء هذه المدينة على مساحة تقارب الثمانون فدانًا وعلى مسافة تبعد حوالي ساعة إلا ربع من مدينة كوالالمبور العاصمة، ولذا فهي تعتبر أقرب مكان حيوي يستطيع الأفراد قضاء أفضل أوقاتهم به.

اقرأ

أنشطة ترفيهية في شاطئ الفيروز بمطروح مميزاته وأقرب الفنادق

الأنشطة المتوفرة في المدينة

تضم المدينة العديد من الأنشطة المميزة للأطفال والكبار ولعل من أكثر ما يميزها للأطفال هو الأمواج الصناعية داخل مدينة الألعاب المائية، وكذلك وجود الشلالات.

أما بالنسبة للكبار فهناك من الألعاب ما يجعلهم يفضلون هذه المدينة عن غيرها من المدن الترفيهية الأخرى، والتي من أهمها الجسر المعلق وألعاب الرماية، وكذلك رياضة التجديف المحببة للكثير من الأفراد، كما يوجد بها إمكانية تسلق الجبال لعشاق المغامرة والتشويق.

أيضًا تضم المدينة حديقة حيوان كبيرة تحتوي على أنواع متعددة من الحيوانات والطيور النادرة، والزواحف والأسماك.

ويوجد بالمدينة كل ما هو مشوق لهواة الإثارة والمغامرات في الألعاب فيوجد في المدينة ألعاب متميزة كقطار الموت، وسفينة القرصان وهم من أفضل أنواع الألعاب المحببة لدي عشاق المتعة والإثارة، كما يوجد لعبة بيت الرعب والتي أعدت خصيصًا لعشاق الرعب في كل مكان في العالم.

كل هذه الألعاب تجعل من المدينة مقصدًا لجميع أفراد الأسرة وجميع الأفراد بوجه عام لقضاء أمتع الأوقات إلى جانب التقاط الصور التذكارية.

مواعيد عمل المدينة

  • تستقبل المدينة الزوار من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً في الأيام من الاثنين إلى الجمعة.
  • ويومي السبت والأحد من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، ويكون يوم الثلاثاء عطلة.
  • أما عن أسعار التذاكر فتكون للبالغين مبلغ مائة وعشرون رينجت.
  • وللأطفال مبلغ ستة وثمانون رينجت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق