السياحة الخارجية

أهم الأنشطة الترفيهية في شواطئ الدمام

أهم الأنشطة الترفيهية في شواطئ الدمام ، شواطئ الدمام من أكثر الأماكن زيارة في المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك إلى أن الدمام من المدن السياحية والساحلية الخلابة في المملكة، وتحتوي على العديد من الشواطئ المختلفة والمتميزة والتي يهرب إليها جميع الأفراد سواء من سكان المدينة نفسها أو من المغتربين القادمين من جميع دول العالم للعمل بالمملكة من حر الصيف والرطوبة الموجودين بالبلد، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الشواطئ الموجودة في الدمام.

شواطئ الدمام

تضم الدمام أفضل الشواطئ التي يقبل عليها الأفراد من كل مكان، كذلك من أبرز ما يميز هذه الشواطئ أن الحكومة السعودية تعمل جاهدة على تنمية وتطوير هذه الشواطئ وذلك من خلال إضافة جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها الزوار إثناء قضائهم لعطلاتهم.

اقرأ

أنشطة ترفيهية في شاطئ ام الرخم مطروح واسعار الدخول

أهم الشواطئ الموجودة

كورنيش الدمام

وهو من أفضل وأشهر الشواطئ الموجودة في الدمام بل ويعتبر من أول الشواطئ التي حصلت على التطوير والدعم من الحكومة السعودية، كما أن الشاطئ يتميز بقرب العديد من الخدمات التي يحتاجها الزوار سواء من أماكن للتنزه أو الحدائق التي يحتاج أن يستجم بها المصيفون.

كذلك من أكثر ما يميز الشاطئ الاستراحات التي أعدت خصيصًا للزوار للتمتع بالمنظر الرائع للشاطئ مع الأنوار المتنوعة التي تجعل الرؤية مريحة وتساعد على الاسترخاء، كما أن الشاطئ يحتوي على بعض الألعاب للأطفال والتي تساعدهم على المرح وقضاء أسعد الأوقات.

شواطئ جزيرة المرجان

في واحدة من أكثر الأماكن السياحية شهرة وتميز توجد جزيرة المرجان الاصطناعية التي اشتهرت بها مدينة الدمام السياحية عن غيرها من مدن المملكة المختلفة والتي تعتبر من أكثر الأماكن جذبًا للسياح، وقد تم إنشاء فنارة في الجزيرة تضئ بألوان متميزة وتزين الشاطئ بالكامل.

وتتصل هذه الجزيرة بشاطئ الحمام من خلال جسر طويل يربط فيما بينهم، كما أن هذه الجزيرة تتميز بوجود رحلات بحرية يمكن من خلالها الدخول إلى البحر والتمتع بتناول الوجبات المختلفة، كما أنها تتميز بوجود أماكن ترفيهية للأطفال والتي يمكن من خلالها التمتع بالألعاب المائية المتميزة التي تساعد على الحصول على أفضل الأوقات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق