السياحة الخارجية

أهم الأماكن السياحية في الفلبين

أهم الأماكن السياحية في الفلبين ، تعد الفلبين من الوجهات السياحية الهامة في قارة آسيا حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحي المتنوعة وهي كذلك من الدول التي تحتوي على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة من بحيرات وشلالات وغيرها، موقع سفر السياحي يعرفكم على أجمل الأماكن السياحية في الفلبين للاستمتاع بها وقضاء وقت رائع هناك.

أهم الأماكن السياحية في الفلبين

السياحة في مانيلا

أهم الأماكن السياحية في الفلبين

مانيلا عاصمة الفلبين من أهم الأماكن السياحية في الفلبين وتحتوي على العديد من المعالم السياحية الرائعة من أبرزها المتحف الوطني الفلبيني حيث تعد الوجهة التاريخية الرائعة التي تعنى بالمحافظة على العديد من القطع الأثرية التي تعبر عن تاريخ الدولة وحضارتها، تستطيع الاستمتاع بأخذ جولة متميزة مع مرشدك السياحي داخل المتحف والاستمتاع بجمال الطراز المعماري وأشهر اللوحات الفنية المتميزة.

أما عن قصر مالاكانانج فهو واحد من أروه الأماكن الموجودة في مانيلا وهو المقر الرسمي لرئيس الفلبين داخل مانيلا ويملك تصميم معماري وهندسي متميز يعود لعصر الاستعمار الاسباني، بالانتقال إلى واحدة من أشهر معالم مانيلا لابد أن نتحدث عن قلعة سانتياغو  الواقعة أمام مدخل نهر باسيغ وقد كانت قديماً بمثابة درع واقي للعاصمة ضد أي هجمات وهي مكان متميز ومناسب جداً لمحبي الآثار وتجذب العدي من الزوار سنوياً من كل مكان.

السياحة في جزيرة بوراكاي

تعد هذه الجزر من أروع الجزر السياحية في العالم وفي دولة الفلبين كذلك حيث تتميز باحتوائها على مجموعة من الشواطيء الرائعة جداً من أشهرها الشاطيء الأبيض إضافة إلى المياه النقية، تمتلك هذه الجزر مجموعة من الأنشطة السياحية المتنوعة مثل الغطس وركوب الموج وقضاء وقت هاديء وممتع على شاطيء البحر.

أقرأ

الاماكن السياحية في سيبو الفلبين اهم وسائل الترفيه بها

السياحة في جزيرة بالاوان

لا تقل جزيرة بالاوان جمالاً عن جزيرة بوراكاي وقد تم تصنيفها ضمن أجمل الجزر في العالم أجمع حيث تحتوي على مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة، تملك مجموعة كبيرة من الشواطيء الجميلة ومن أشهرها ناكبان، أما بحيرة باركودا فهي من أهم المعالم السياحية الموجودة في الجزيرة ولا يمكنك عند زيارتك لجزيرة بالاوان أن تفوت ركوب قارب والتنزه في نهر بورتو برنسيسا.

السياحة في مدينة دافاو

أهم الأماكن السياحية في الفلبين

تقع هذه المدينة في جنوب دولة الفلبين وهي واحدة من أجمل المدن في الفلبين وأكثرها أماناً وتحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي تستحق زيارتها والاستمتاع بها، محمية عدن الطبيعية من اشهر الأماكن السياحية الموجودة في دافاو وكذلك حديقة النسور التي تمتلك مجموعة كبيرة من أندر الفصائل المتعددة للطيور والحيوانات كما تمتلك مزرعة خاصة بالتماسيح وجزيرة سامال وغيرها الكثير والكثير من الأماكن السياحية.

السياحة في مدينة باجيو

تعد هذه المدينة من أفضل الأماكن السياحية في الفلبين التي تناسب جميع الفئات وجميع الأعمار وهي من المدن المناسبة لقضاء وقت ممتع في فصل الصيف بفعل جوها البارد وذلك يعود لكونها مدينة مرتفعة عن سطح البحر، تحتوي هذه المدينة على مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية والكنائس والعديد من الحدائق التي تعد مكان مناسب جداً للتنزه مثل حديقة بورنهام وحديقة الألغام.

السياحة في جزيرة سيبو

أهم الأماكن السياحية في الفلبين

تعد جزيرة سيبو من أجمل الجزر الموجودة في الفلبين وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الجزر الصغيرة المتفرقة وتمتلك مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة من أهمها الشلالات والعديد من الشواطيء الساحرة التي تمتلك مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

السياحة في مدينة بانو

تعد مدينة بانو من أجمل المدن الفلبينية والتي تتمتع بمجموعة كبيرة من المسطحات الزراعية والتي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها من خلال الوقوف على أحد القمم الموجودة هناك.

Originally posted 2020-02-08 18:48:44.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق