من هنا وهناك

أهم أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية

أهم أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية ، مدينة ستراسبورغ من أجمل المدن السياحية الموجودة في فرنسا والتي يأتي إليها الكثير من الزوار من مختلف أماكن العالم كما أنها من المدن العريقة هناك، أثناء زيارتك لستراسبورغ تستطيع التعرف على مجموعة كبيرة ورائعة من أماكن التسوق المنتشرة هناك بشكل واضح جدا والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

أهم أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية

كريسماس ماركت

أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية

هذا المكان من أشهر أماكن التسوق الموجودة في مدينة ستراسبورغ الفرنسية وهو من أقدم الأسواق الموجودة هناك حيث تم إنشائه عام 1570م واستمر حتى وقتنا الحاضر، تتم إقامة هذا السوق بشكل سنوي في الفترة الممتدة بين 27 نوفمبر وحتى 24 ديسمبر ويعمل على تقديم مجموعة كبيرة ومميزة من الفعاليات للحاضرين من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءا.

يحتوي على مجموعة كبيرة من الأكشاك والبائعين الذين يقيمون ببيع مختلف السلع بالإضافة للهدايا التذكارية التي يمكنك شراؤها من هنا.

مركز لو أوبييت

هذا المكان من أفضل مراكز التسوق بالمدينة والذي يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية المنتشرة التي تبيع أغلى الماركات العالمية كما يمتلك ساحة كبيرة جدا ومجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي التي تملأ المكان.

مركز أوشان ستراسبورغ

أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية

مركز أوشان من أشهر مراكز التسوق الموجودة في ستراسبورغ والذي يمكنك الحصول من خلاله على جميع المستلزمات اليومية الخاصة بك ما بين ملابس وأحذية وغيرها من خلال المحلات التجارية التي تملأ المكان هناك، يوجد هناك أماكن متنوعة كذلك لتناول الطعام كما يوجد هناك مجمع خاص بالتسوق ويحتوي على مختلف أنواع السلع الغذائية والمعلبات بأسعار مناسة.

مول ريفيتولي

هذا المول من المعالم المهمة جدا في عالم التسوق داخل ستراسبورغ الفرنسية حيث يحتوي على أكثر من 85 محل من المحلات التجارية الموزعة على طابقين، وإذا أردت أن تأخذ فترة استراحة من جولتك التسويقية فهناك الكثير من المقاهي والمطاعم المخصصة لهذا الغرض بالإضافة لتوفير نشاطات ترفيه متميزة لأطفالك من أبرزها التزلج على الجليد.

بليس ديس هالز

مجمع كبير من أكبر مجمعات التسوق في ستراسبورغ حيث يضم أكثر من 120 محل تجاري لبيع مختلف الماركات بمختلف الأسعار ويقدم نشاطات ترفيهية مسلية جدا هناك كما يحتوي على العديد من الكافيهات والمطاعم اللطيفة المنتشرة هناك لأخذ فترة راحة واستكمال تسوقك.

أقرأ

جرانو ريو

هذا السوق من الأسواق الكبيرة المتواجدة في قلب المنطقة التاريخية ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة جدا في خياراتها ما بين بيع المنتجات الجلدية والعطور والإكسسورات المختلفة، كعادة كل المجمعات التسويقية هناك ستجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تمكنك من قضاء وقت ممتع والحصول على وجبة لذيذة أو تناول مشروبك المفضل.

أجمل المعالم السياحية في ستراسبورغ

أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية

حدائق اورنجراي

هذه الحديقة من الحدائق الفرنسية الرائعة جدا والتي تمتاز باحتوائها على مجموعة من النباتات والأزهار المتنوعة والجميلة جدا بالإضافة لمجموعة من الحيوانات الأليفة من مختلف الأنواع، يأتي السياح لزيارتها من كل مكان وااستمتاع بأجوائها الجميلة ومناظرها الطبيعية الرائعة جدا كما تمكنك من ممارسة العديد من الرياات المختلفة ما بين ركوب الدراجات، السير أو ركوب القوارب المائية.

متحف ستراسبورغ

من المعالم التاريخية الهامة والذي يحتوي على العديد من المقتنيات الأثرية والتاريخية المتنوعة ما بين لوحات ومخطوطات ومنحوتات مختلفة، يوجد بالمتحف مجموعة من القطع الأثرية النادرة التي تعود للقرون الوسطى.

متحف الشوكولاتة

هذا المتحف من الأماكن الممتعة والتي ستحب أنت وعائلتك زيارتها حيث يعرف الزوار على تاريخ صناعة الشوكولاتة منذ القدم ومراحل تطورها المختلفة والجزء الأمتع خلال تجولك بالمتحف هو القيام بتذوق أشهى أنواع الشوكولاتة المختلفة وشراء مجموعة من الهدايا التذكارية المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق