السياحة الخارجية

أفضل فنادق عجمان 2024

أفضل فنادق عجمان 2024، تعد مدينة عجمان من المدن الشهيرة بجمالها ومعالمها السياحية الرائعة داخل دولة الإمارات حيث تتنوع طبيعتها ما بين الجبال والرمال والمعالم الرائعة، كما يوجد بها العديد من الأسواق الرائعة والمنتزهات المتميزة التي تشكل فرصة مثالية للاستمتاع بوقت جميل، إذا كانت عجمان هي الوجهة القادمة لك لقضاء عطلتك السياحية ستحتاج للتعرف على بعض أماكن الإقامة وموقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل فنادق عجمان .

أفضل فنادق عجمان 2024

منتجع عجمان سراي

أفضل فنادق عجمان 2018

يعد هذا المنتجع من أفضل أماكن الإقامة في عجمان والذي يقع على أحد الشواطيء الجميلة في ساحل عجمان وهو موجود بالقرب من مطار الشارقة وتحتاج إلى دقائق قليلة جداً للوصول إلى المطار بالسيارة من هذا المنتجع، حصل هذا الفندق على مجموعة من التقييمات الرائعة من ناحية الموقع المتميز، الخدمات الفندقية وجودة الغرف.

فندق فيرمونت عجمان

يعد فيرمونت عجمان أحد المنتجعات الراقية الموجودة في مدينة عجمان والتي تقع على الشاطيء بشكل مباشر ويضم منطقة خاصة للشاطيء تمتد لمسافة 200 متر، تبعد جادة الكورنيش حوالي خمس دقائق عن هذا المنتجع ويبعد مطار دبي الدولي 31 كم من فيرمونت عجمان، يمتلك الفندق العديد من المميزات ما بين تميز الموقع والخدمات المقدمة والغرف المتميزة.

أقرأ

فندق قصر عجمان

أفضل فنادق عجمان 2018

يعد فندق قصر عجمان من أجمل الفنادق الموجودة هناك وهو موجود على بعد دقائق من شاطيء البحر ويوفر أماكن فخمة ومتميزة للإقامة وجميعها تطل على ساحل الخليج العربي، يتميز الفندق بموقع متميز كذلك حيث يبعد حوالي 22 كم عن مطار دبي الدولي.

فندق رامادا بيتش عجمان

يعد هذا الفندق من الفنادق الجميلة الموجودة في عجمان والتي تقع في طريق كورنيش عجمان ويبعد هذا الفندق حوالي 20 دقيقة من مطار الشارقة الدولي بالسيارة وكذلك يبعد عن مطار دبي الدوالي حوالي نصف ساعة وهو من الفنادق المتميزة في خدماتها وغرفها.

فندق وأجنحة رامادا عجمان

أفضل فنادق عجمان 2018

يعد هذا الفنادق من الفنادق الرائعة والمتميزة بعجمان وهو موجود بشارع الشيخ زايد في عجمان ويحتوي على مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة التي تمتلك مطبخ صغير، يتميز الفندق بتنظيم مجموعة من الرحلات الخاصة بالتسوق في أشهر المولات الإماراتية.

أفضل الأماكن السياحية في عجمان

متحف عجمان

يعد هذا المتحف من أفضل الأماكن السياحية في عجمان والذي ننصحك بزيارته عند نزولك للمدينة حيث يحتوي على مجموعة من الآثار والمخطوطات وقسم الشرطة وقسم خاص بالازياء الشعبية وآخر بالهدايا التذكارية كما يملك المتحف قيمة تاريخية حيث كان خط دفاف أساسي يستخدم للدفاع عن عجمان ومقر للسلطة السياسية هناك.

مسجد الشيخ زايد

يعد مسجد الشيخ زايد من المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في عجمان وأهم معالمها الدينية حيث يمتلك هذا المسجد تصميم معماري رائع ومتميز وقد تم بنائه بأمر من الشيخ راشد وأصبح أحد أهم معالم عجمان السياحية.

أقرأ

عجمان سيتي سنتر

يعد هذا المكان من الوجهات السياحية الرائعة لمحبي التسوق والشراءحيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية وأشهر الماركات العالمية، كما يمتلك العديد من المراكز الترفيهية المتنوعة ومجموعة من المطاعم وصالات السينما التي تساعدك على قضاء وقت ممتع هناك.

شواطيء عجمان

شواطيء عجمان من المعالم السياحية المتميزة في المدينة والتي تعد من عوامل الجذب لدى العديد من الأشخاص التي تدفعهم لزيارة المكان، حيث تسمح لك زيارة الشاطيء بالاستمتاع بجمال المياه ونقائها والجلوس تحت أشعة الشمس الصافية مع عائلتك ويتردد العديد من السياح والسكان المحليين على المكان للاستمتاع بجمال الطبيعة هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق