من هنا وهناك

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة 2024

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة ، إذا كنت من سكان مدينة القاهرة أو حتى من السائحين وترغب في تناول طعام شهي وغير مكلف فهناك مجموعة من المطاعم الرخيصة في القاهرة والتي تتمتع مأكولاتها بمذاق متميز وأسعار زهيدة مقارنة مع غيرها من المطاعم ويعرفكم موقع سفر السياحي على مجموعة من هذه المطاعم.

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة

مطعم طازة

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة

يعد مطعم طازة من المطاعم الموجودة بشارع التحرير الموجود في الدقي وهو واحد من أشهر المطاعم هناك وعند ذهابك إليه ستجد ازدحام كبير جداً حيث يقوم المطعم بتقديم مجموعة من الوجبات والشطائر المتميزة بطعمها الرائع مقابل 21 جنيهاً فقط، كما تستطيع تناول شطيرة شهية من الدجاج 17 جنيه أو شطيرة من الحواوشي مقابل 8 جنيهات فقط وغيرها العديد من المأكولات المتميزة بأسعار زهيدة جداً.

مطعم بسطاويسي

يشتهر مطعم بسطاويسي بتقديم المكرونة المطهوة بالفرن والتي تتمتع بمذاق مختلف ورائع إضافة إلى العديد والعديد من أنواع المكرونة الأخرى، لذا إن كنت من محبي تناول المكرونة فهذا هو المكان الأمثل لتناول طبق من المكرونة بأجمل النكهات وأقل الأسعر حيث تتراوح الأسعار في بسطاويسي من 14 جنيه حتى أربعين جنيه، إضافة لذلك يقوم المطعم بتقديم بعض أطباق التحلية الرائعة مثل البوريو المقلي وسنيكرز مقابل 15 جنيه فقط.

مطعم الدوار

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة

يعد مطعم الدوار من أفضل المطاعم التي تقدم الفطير المصري الشهير بأشهى طعم وألذ نكهة ولا يقوم المطعم بتقديم الفطير السادة فقط بل يقدمه بمجموعة من الحشوات والنكهات، لذا إن كنت ترغب في تناول فطيرة مصرية على الطريقة التقليدية تستطيع تناولها بداية من 24 جنيه وحتى 40 جنيه حسب نوع الفطيرة المطلوبة.

مطعم سيتي كريب

يعد من أشهر المطاعم الموجودة في هليوبوليس ومدينة نصر الذي يقوم بتقديم الكريب بجميع نكهاته وأنواعه وبطريقة متميزة وطعم رائع جداً، يمكنك اختيار العديد والعديد من أنواع الكريب  بأسعار معقولة جداص فعلى سبيل المثال ستجد أسعار التشيكن كريسبي تتراوح ما بين 13-16 جنيه فقط، كريب لحم البقر من 14-18 جنيه، أما كريب المأكولات البحرية يتراوح سعره ما بين 21-25 جنيه والكريبات الحلوة مثل كريب الحلاوة أو النوتيلا ستجده هناك بسعر 10 جنيهات فقط.

مطعم ذا ستريت

يعد هذا المطعم من المطاعم المتميزة التي تقوم بتقديم البرجر بعدة أشكال ونكهات متنوعة ولاسيما أن البرجر الشهي مرتبط بالأسعار المرتفعة ولكن مطعم ذا ستريت قام بكسر هذه القاعدة من خلال تقديم مجموعة من أشهى أنواع البرجر بأسعار زهيدة جداً في متناول الجميع وهو 10 جنيهات فقط.

الركن الآسيوي

يتضح من اسم هذا المطعم أنه يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأكلات الآسيوية المتنوعة ما بين فراخ ماسالا الهندية أو فراخ ترياكي اليابانية وغيرها الكثير من الأكلات الآسيوية المتميزة بأسعار زهيدة جداً تبدأ من 30 جنيه للوجبة الواحدة.

أقرأ

مطعم سمسمة

أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة

يعد مطعم سمسمة واحداً من أفضل المطاعم الرخيصة في القاهرة وهو يعتمد على تقديم مجموعة من الوجبات السريعة ومن ابرز الأكلات التي يتم تقديمها في مطعم سمسمة هي شطيرة فاهيتا اللحم التي يمكنك الحصول عليها مقابل 17 جنيه، شطيرة كبد البقر ب13 جنيه وساندوتش الشاورما كيزر ب6 جنيه.

مطعم بطاطس أند زلابيا

يتضح من اسم هذا المطعم أنه يقوم بتقديم مجموعة من أطباق البطاطس المتنوعة وعلى جانب الحلو يقوم بتقديم الزلابيا الشهية حيث يمكنك الحصول على باكيت بطاطس لذيذ ب 7 جنيه فقط، كورن دوج ب12 جنيه فقط كما تستطيع تناول الزلابية الشهية المزينة بالقرفة وصوص الكراميل الشهي أو صوص الشوكولا فقد ب 13 جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق