مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي

أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي يعد حي المعادي من أرقى مناطق العاصمة المصرية، حيث يرجع نشاءة هذا الحي على يد المهندس الكندي الكسندر آدمز.

تميزت المعادي بأنها مدينة مصغرة فريدة المحتوى، تتصف شوارع حي المعادي بالهدوء، على الرغم من قربها من منتصف العاصمة القاهرة إلا أن المعادي لازالت تحتفظ برونق الطبقة الأرستقراطية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنأخذ جولة سريعة داخل كافيهات المعادي.

ما هي أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي

أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي
أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي

سنوفر لكم اليوم أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي حيث يشتهر حي المعادي بأنه أكثر الأماكن المناسبة للتنزه، حيث يحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية على سبيل الذكر لا الحصر.

جراند مول، يعتبر هذا المكان في المقدمة عندما يأتي حي المعادي في ذاكرتك، لاحتوائه على الكثير من المحلات التجارية المناسبة لعملية التسوق عامة أو شراء الملابس بصفة خاصة.

كما أنه يضم العديد من مطاعم الوجبات السريعة، حديثًا سهل تطبيق جوجل مابس الوصول لأي مكان، ومن خلاله إذا اتخذت طريق  نزلة الأتوستراد التابعة لشارع النصر على امتداد الطريق ستتحول ناحية الشمال قليلًا ثم تتجه لليمين ستجد المول أمامك.

شارع 9، يعد من أشهر الأماكن الترفيهية بحي المعادي، حيث يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المناسبة لاجتماع عمل، لقاء أسري، أو قضاء وقت ممتع للتسلية.

اقرأ ايضا

جراند مول المعادي بالصور

مميزات حي المعادي في مصر

ما يميز الشارع عن غيره في حي المعادي وجود محلات الفضة التي تحتوي على أجمل التصميمات النادرة وذلك بأسعار مناسبة، كما يوجد  بالشارع  كافيه جريكو الأشهر على الإطلاق.

بلاتفورم كورنيش المعادي، من ألطف الأماكن التي لا تفوتك زيارتها، حيث يطل على النيل مباشرة ويمكنك أخذ نزة نيلية في نيل القاهرة عن طريق التاكسي النهري.

كما يضم الكثير من المطاعم الشهيرة والكافيهات والمقاهي مثل ليلى اللبناني، شكسبير.

نادي المعادي واليخت، اكثر الأماكن هدوء، حيث تستطيع رؤية الشروق والغروب ناظرًا لسمائه الصافية مع تناول بعض الحلويات المميزة، بالإضافة إلى أنه يمكنك ركوب مركب في نيل القاهرة، ولا يفوتك أيضا دخول مطعم الأسماك، فهو يتميز بالمشويات الرائعة من الأسماك النيلية.

كورت يارد المعادي، يقرب من شارع النص ويضم كثير من المطاعم الشهيرة والكافيهات المميزة أيضًا، لا يفوتك أيضا دخول وادي دجلة وكارفور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق