مطاعم وملاهي ومتنزهات

أشهر ملاهي في المدينة المنورة بالصور

أشهر ملاهي في المدينة المنورة بالصور ، أشهر ملاهي في المدينة المنورة حيث تتعدد الملاهي داخل المدينة المنورة، فمن الناس من يعتقد أن المدينة المنورة لا تصلح سوى للسياحة الدينية أو الأماكن الدينية المختلفة، ولكن على العكس تمامًا فهناك العديد من الأماكن الترفيهية داخل المدينة المنورة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنقف أمام العديد من الملاهي الموجودة في المدينة.

أشهر ملاهي في المدينة المنورة

أشهر ملاهي في المدينة المنورة

أشهر ملاهي في المدينة المنورة

أشهر ملاهي في المدينة المنورة حيث أن هناك الكثير من أنواع الملاهي، ولكنا اخترنا لكم أفضل تلك الملاهي كي تستمتع بأفضل الأوقات بصحبة عائلتك وأصدقائك وأولادك، وتشعر بمزيد من السعادة والمرح داخل الملاهي.

ملاهي لونا بارك في المدينة المنورة:

تقع ملاهي لونا بارك في طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، وقد تم افتتاحها خلال عام 2001، وبذلك هي من أفضل الملاهي في المدينة المنورة.

تتعدد الألعاب الإلكترونية والألعاب الكهربائية في ملاهي لونا بارك، وهناك العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال.

كما يوجد العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي يمكنك شراء الوجبات من خلالها.

مدينة ألعاب البعيجان في المدينة المنورة:

توجد مدينة ألعاب البعيجان في طريق الإستاد الرياضي، وتضم المدينة العديد من أنواع الألعاب المتنوعة ما بين الألعاب الإلكترونية والألعاب العديدة، بدءً من الأطفال مرورًا بالمراهقين حتى عمر الشباب، فيمكن لجميع الأعمال قضاء أسعد الأوقات.

أقرأ

فروع ملاهي سباركيز ومواعيد الدخول وأهم الألعاب الموجودة بها

ملاهي كوكو ماجد بارك بالمدينة المنورة:

كوكو ماجد بارك توجد أمام واحد من فروع الشئون الاجتماعية وبالتحديد على طريق سد بطحان في المدينة المنورة، وفيها من الألعاب الترفيهية الشهيرة والكثيرة التي تجعلك تشعر بالساعدة وتغيير الروتين.

ولكن معظم الألعاب نجد أنها تتناسب أكثر من الأطفال من عمر الثلاث سنوات حتى العشر سنوات، ويمكن للأطفال الأكبر قليلًا من ذلك التمتع بألعاب الملاهي.

ويوجد بالملاهي العديد من المساحات الواسعة المليئة بالأعشاب الخضراء التي يمكن الجلوس خلالها للشعور بمزيد من الراحة، كما أن هناك العديد من المنافذ المخصصة لبيع جميع أنواع الوجبات السريعة والمشروبات الساخنة أو الباردة والعصائر وغيرها من أنواع التسالي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق