السفر

أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية

أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية ، السفر إلى أوروبا هاجس كبير يراود العديد من الشباب حيث تشكل أوروبا أحد القارات المتحضرة بالعالم والتي تتمتع دولها بطبيعة خلابة واقتصاد متميز، إن كنت من محبي السفر إلى الدول الأوروبية فإن موقع سفر السياحي يعرفك على أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية بشكل مفصل خلال هذا المقال.

أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية

بلغاريا

أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية

تعد بلغاريا واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يمكنك الإقامة بها وتستطيع الحصول على الإقامة هناك من خلال وضع نصف مليون يورو في مجموعة من السندات التي تعود للحكومة البلغارية وهذه هي أسهل طريقة للحصول على الإقامة هناك.

اليونان

دولة اليونان من الدول الأوروبية الرائعة التي تمتلك العديد من المناظر الطبيعي والمعالم السياحية المتميزة وهي منالأماكن التي يطمح العديد من الاشخاص للحصول على الإققامة فيها، أسهل الطرق التي تمكنك من الإقامة في اليونان هو شراء عقار هناك بقيمة 250 ألف يورو.

قبرص

أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية

جزيرة قبرص من المعالم الخيالية الموجودة في قارة أوروبا والتي تتمتع بجمال ساحر ومتميز، يمكنك الحصول على إقامة فيها إذا قمت باستثمار 300 ألف يورو على الأقل في العقارات.

بريطانيا

بريطانيا واحدةمن أجمل الدول الأوروبية والتي تتمتع بطبيعة خلابة واقتصاد منتعش وبالتالي تضمن لك إقامة مريحة وممتعة، أسهل الطرق التي يمكنك القيام بها للحصول على إقامة في بريطانيا هي فتح حساب في البنك بقيمة 2 مليون يورو حتى تستطيع الحصول على حق الإقامة.

أقرأ

أسبانيا

أسبانيا من الدول الأوروبية الممتعة كذلك والتي تمنحك حق الإقامة فيها مقابل شراء عقار تبلغ قيمته نصف مليون يورو أو القيام باستثمار ما يقارب 2 مليون يورو في ديون تخص الحكومة الأسبانية.

لاتفيا

أسهل وأرخص طرق للحصول على إقامة بدولة أوروبية

لاتفيا من الدول الأوروبية التي يرغب العديد من الأشخاص بالإقامة فيها ويمكنك الحصول على حق الإقامة هناك من خلال شراء عقار بقيمة 250 ألف يورو ودفع رسوم للحكومة هناك بنسبة 5%.

مالطا

إن كنت من محبي هذه الدولة الرائعة وتطمح للحصول على إقامة دائمة هناك فيمكنك فعل ذلك من خلال شراء عقار بقيمة 275 ألف يورو أو أكثر من ذلك.

البرتغال

إذا قمت بشراء منزل في البرتغال بقيمة نصف مليون يورو في البرتغال تستطيع الحصول على حق الإقامة هناك وفرصة المعيشة بشكل مريح أو القيام بوضع مليون يورو في حساب بنكي داخل دولة البرتغال.

بلجيكا

بلجيكا أحد الدول الأوروبية المتميزة والمناسبة للعيش ويمكنك الحصول على إقامة بهذه الدولة من خلال الحصول على عمل هناك وهذا الأمر كفيل بحصولك على الإقامة هناك.

نصائح قبل السفر إلى أوروبا

  • عند السفر إلى أي مكان في أوروبا يجب عليك احترام ثقافة الدولة وحضارتها حتى تستطيع التعامل مع الشوب التي تقطن هذه الأماكن.
  • عند تواجدك في قارة أوروبا لا بد من الحصول على البطاقات الخاصة بعبور القطارات والتي تسمى Eurail pass والتي تمكنك من التنقل بين العديد من أنواع القطارت في العديد من الدول الأوروبية.
  • عند تجولك في أوروبا يمكنك اقتناء مجموعة من البطاقات السياحية التي تمكنك توفير أموالك أثناء التسوق وتناول الطعام ودخول المعارض والمتاحف كذلك.
  • يمكن كذلك استخدام الحافلات كوسيلة مواصلات منتشرة في أنحاء أوروبا وأرخص كثيراً من القطارات.
  • يمكنك تجربة طعام الشوارع اللذيذ والممتع ولا تحتاج للذهاب لمطاعم فخمة بأسعار عالية.
  • لا يقتصر وقتم في اي دولة أوروبية على زيارة العاصمة والمدن الكبرى فيها فقط بل هناك العديد من المدن السياحية الرائعة التي تضمن لك قضاء وقت ممتع جداً هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق