السفر

نصائح السفر الى اسبانيا وأفضل الأماكن وتحذير هام

.

نصائح السفر الى اسبانيا ، تعد أسبانيا من أجمل الدول السياحية في العالم والتي يأتي لزيارتها العديد من السياح كل سنة ومن كل مكان بالعالم، حيث تمتلك أسبانيا مجموعة كبيرة ومتميزة من المعالم السياحية الرائعة والعديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة للفنادق الرائعة التي تضمن لك إقامة ممتعة، وحتى تستطيع الاستمتاع برحلتك وجولتك بهذه الدولة الرائعة موقع سفر السياحي يعرفكم على نصائح السفر الى اسبانيا وأهم عاداتها.

نصائح السفر الى اسبانيا

الشعب الأسباني ووجبة العشاء

نصائح السفر الى اسبانيا

سكان قارة أوروبا بشكل عام من المعروف عنهم تناول العشاء مبكراً على عكس الأسبان والذين يفضلون تناول وجبة العشاء عند العاشرة مساءاً، وهذا الأمر رائع جداً بالنسبة لزاشر الدولة والذي يفضل قضاء وقت أكبر في التنزه والتعرف على معالم المكان ومن ثم تناول العشاء بوقت متأخر.

وسائل النقل العام في أسبانيا رائعة

جميع وسائل النقل العام الموجودة في أسبانيا تصل في وقتها المحدد وتغادر بوقتها المحدد كذلك فتجد أن القطارات والباصات تسير بشكل متميز وفي مواعيدها وبأسعار مقبولة جداً، وتنقل هذه المواصلات بين العديد من المدن مثل مدريد وفالنسيا.

إقرأ ايضاً :  طريقة طباعة تذكرة طيران ناس .. تعرف على طريقة طباعة التذكرة خطوة بخطوة

أقرأ

السياحة فى جنوب اسبانيا الاندلس بالصور

تتعدد اللغات ولا تقتصر على الأسبانية

لا تعد اللغة الأسبانية هي اللغة الرسمية الوحيدة في الدولة بل هناك العديد من اللغات الأخرى فعلي سبيل المثال في إقليم كتالونيا اللغة الكاتالونية هي اللغة الرسمية، في الباسك تنتشر لغة لغة قريبة من اللغة البرتغالية وهي اللغة الغاليسية وتتعدد اللهجات واللغات باختلاف مناطق أسبانيا وأقاليمها.

احذر من برشلونة

نصائح السفر الى اسبانيا

مدينة برشلونة الأسبانية من المدن المعروفة بتعرض سكانها وزوراها للنصب والاحتيال ويحدث فيها العديد من حالات السرقة من خلال لعب كرة القدم وبالتالي يجب عند تواجدك بهذه المدينة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة وتأمين حقائبك وعدم حمل أي مواد ثمينة أو ارتداء مجوهرات للمحافظة على سلامتك أثناء تواجدك بها.

درجة الحرارة

توجد مجموعة من المناطق والمدن في أسبانيا التي ترتفع بها درجات الحرارة بصورة ملحوظة جداً مثل جنوب العاصمة مدريد، إشبيلية وقرطبة وذلك خلال شهور يوليو وأغسطس وبالتالي يجب أخذ الاحتياطات وارتداء ملابس خفيفة عند زيارة هذه الأماكن.

إقرأ ايضاً :  خريطة اسبانيا السياحية أهم الاماكن السياحية بها

لا تفوت تجربة الطعام الأسباني

يعد الطعام الأسباني من أفضل وأشهى الأطعمة على مستوى العالم وذلك بشهادة العديد من خبراء التغذية وحصول العديد من المطاعم في أسبانيا على جوائز الطهي العالمية، حيث يمتلك المطبخ الأسباني مجموعة من المأكولات المتنوعة واللذيذة ومنها ما يحمل طابع شرقي ويجب عليك تجربة وتذوق ذلك بنفسك عند الوصول إلى أسبانيا.

التكلفة غير مرتفعة

مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية يمكن اعتبار دولة أسبانيا دولة رخيصة في تكلفة الإقامة، الأكل وغيرها من الأمور التي تهمك كزائر لهذه الدولة، فإذا كنت محدود الدخل وترغب بإقامة وقت مميز سيكون كلاً من غرناطة وأشبيلية أماكن مناسبة جداً لقضاء وقت ممتع وبأسعار زهيدة.

ريف أسبانيا مذهل

برغم احتوائ أسبانيا على العديد من المدن الكبيرة الرائعة ولكنها تتمتع بريف متميز جداً حيث الهدوء والمناظر الطبيعية الساحرة التي تجذبك للمكان، من أهم الأماكن الريفية التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها في أسبانيا غاليسيا التي تملك مجموعة كبيرة من الوديان المنحدة، منطقة الأندلس الرائعة وريوخا.

إقرأ ايضاً :  السياحة والسفر إلى جزر القمر وأفضل الفنادق للميزانيات المنخفضة أثناء الإقامة بجزر القمر

أقرأ

فيزا اسبانيا للسعوديين تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

أسبانيا دولة حافة بالمهرجانات

نصائح السفر الى اسبانيا

يقام داخل أسبانيا بشكل سنوي مجموعة من المهرجانات الممتعة والتي قد تمنحك مزيد من المتعة والإثارة وتضفي جو مميز على رحلتك، من أهم هذه المهرجانات مهرجان التراشق بالطماطم، مهرجان النار، الاحتفال الكتالوني الخاص بالبصل الأأخضر وغيرها من المهرجانات الموجودة في كلاس فاياس في مدبنة فالنسيا.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق