السياحة الخارجية

أفضل المطاعم الحلال في موسكو

أفضل المطاعم الحلال في موسكو ، تعد موسكو من المعالم التي تتوجه إليها أنظار العالم في الوقت الحالي نظراً لاستضافة روسيا كأس العالم 2018 وبالتالي فهي مليئة بالعديد من المشجعين العرب والمسلمين والذين يبحثون عن أماكن مناسبة لتناول الطعام الحلال والشرعي الذي يناسب عقيدتهم، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة للتعرف على أفضل المطاعم الحلال في موسكو .

أفضل المطاعم الحلال في موسكو

مطعم Yryuk

أفضل المطاعم الحلال في موسكو

يعد هذا المطعم من المطاعم التقليدية الرائعة المصممة على أحدث طراز معماري للمقاهي في روسيا ويعمل على تقديم مجموعة من أفضل الأطعمة والمشروبات الأوزبكية والأرمنية والجورجية المتنوعة، يمتلك المطعم فروع مختلفة في مختلف أنحاء دولة روسيا فتستطيع تناول أشهى المأكولات في المطعم من خلال التعرف على الفرع الأقرب لك والذهاب له.

مطعم Mr-Levants

يعتبر هذا المطعم من المطاعم اللبنانية الموجودة في موسكو والتي تقدم مجموعة من الأطعمة الروسية التي تم طهيها بالطريقة الحلال، يقوم المطعم بتقديم أطباق المقبلات المتنوعة مثل الحمص بالطحينة وغيرها من أطباق اللحوم المتنوعة وخبز البيتا، يتمتع المطعم كذلك بتصميم داخلي متميز يحمل طابع الشرق الأوسط ويقدم خدمة ممتازة جداً وطعام رائع ولكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

أقرأ

مطعم Chaikhana Shurpa

أفضل المطاعم الحلال في موسكو

يوجد هذا المطعم المتميز داخل مول أفيا بارك وهو من مطاعم الأكل الحلال في روسيا وبالتحديد في العاصمة موسكو ويقوم بتقديم أشهى الأطعمة الأوزبكية وهو من المطاعم التي تمتاز بتصميم أوزبكي راقي ويمتلك العديد من الآرائك المريحة والممتعة، ويعد المحطة المناسبة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع والاستراحة بعد قضاء يوم طويل في المول.

مطعم Tajj Mahal

يعد هذا المطعم من المطاعم الرائعة الموجودة في روسيا ويقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأطعمة الهندية الحلال وغيرها من الأطعمة الباكستانية والأوروبية، كما يقدم العديد من الأطعمة الأوزبكية الرائعة ويمتلك المطعم مجموعة من الفروع المتنوعة داخل مدينة موسكو ويقدم مستوى رائع ومتميز من الخدمة.

مطعم Vai Me

يعد هذا المطعم من المطاعم الرائعة والمفضلة التي تقدم طعام حلال في موسكو ويتخصص المطعم في تقديم مجموعة من الأطعمة الجورجية الحلال ومجموعة من الأطباق الشهية والمقبلات، يمتاز المطعم كذلك بتقديم مجموعة من الأطباق النباتية المتنوعة لمحبي الطعام النباتي.

مطعم Kalyal Barbkyu

أفضل المطاعم الحلال في موسكو

يعد هذا المطعم من المطاعم المتخصصة في تقديم العديد من الوجبات السريعة الحلال داخل موسكو وعلى الرغم من ذلك فهو مطعم صحي ويقوم بعمل أكلاته من أفضل المكونات الطازجة بالإضافة للخدمة المتميزة والأسعار الزهيدة مقارنة بغيره من المطاعم الموجودة في موسكو.

أقرأ

مطعم أوكينو

يعد هذا المطعم من المطاعم المشهورة في روسيا ويقوم بتقديم مجموعة من الأكلات الشامية التي تحمل الطابه السوري واللبناني وغيرها من الأطباق المتميزة، كما يوجد بداخله قاعة مخصصة للاحتفالات وإقامة أفراح الزفاف.

مجموعة نصائح قبل السفر إلى روسيا

  • قبل السفر إلى روسيا لا بد أن تقوم بحجز مسبق للمكان الذي تقيم فيه حيث تمتاز الفنادق بأنها مرتفعة الأسعار ومزدحمة ولذا يجب أخذ الاحتياطات قبل ذلك.
  • الشعب الروسي معظمه لا يتقن اللغة الإنجليزية وبالتالي يجب عليك أن تتعلم بعض الكلمات الروسية حتى تستطيع التعامل مع الشعب هناك وقضاء حاجاتك.
  • يجب حمل جواز السفر أثناء تجولك في العديد من الأماكن الروسية حيث ستقوم الشرطة الروسية بسؤالك عن الهوية الخاصة بك ولتجنب حدوث أي مشاكل أمنية أخرى.
  • احرص على الاتزام بتعليمات الأمان التي يتم توجيهها لك واتباع احتياطات السلامة بالأماكن العامة.
  • تجنب استخدام التاكسي كوسيلة مواصلات لك حيث يعد من الوسائل مرتفعة التكلفة جداً.

Originally posted 2020-02-13 07:23:47.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق