من هنا وهناك

أهم الأماكن السياحية في سيبو الفلبين وأماكن الإقامة

أهم الأماكن السياحية في سيبو الفلبين وأماكن الإقامة ، الأماكن السياحية في سيبو الفلبين تعتبر من أهم المناطق الجاذبة لعدد كبير من السياح، حيث تعتبر جزيرة سيبو من أهم الجزر في دولة الفلبين، فهي جزيرة متكاملة، ترضي رغبات السياح، سواء الراغبين في مشاهدة الأماكن التاريخية أو ممن يفضلون الأماكن الساحلية ذات الشواطئ الرائعة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنوضح لكم أهم المناطق الترفيهية في سيبو الفلبين.

الأماكن السياحية في سيبو الفلبين :

الأماكن السياحية في سيبو الفلبين

الأماكن السياحية في سيبو الفلبين عديدة ومتنوعة، فهي تساعدك على الراحة والاستجمام.

فهناك أيضًا العديد من المنتجعات التي يمكنك زيارتها بهدف ممارسة أنواع عدة من الرياضة المائية، فمن الممكن ممارسة رياضة الغوص أو الغطس، أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج الرائعة.

  • زيارة مدينة موالبول:

وتعتبر هذه المدن من أفضل المدن لمحبي رياضة الغوص، حيث أنه يوجد بها شاطئ من أروع الشواطئ وهو شاطئ باناغساما وكذلك الشاطئ الأبيض.

كما أنها لا تبعد كثيرًا عن شلالات كواسان الخلابة، فمن الممكن زيارة الشلاشلات خلال ثلاثون دقيقة فقط.

إقرأ ايضاً :  السياحة فى المجر تعرف على أهم الأماكن السياحية

أقرأ أيضاً

أهم الأماكن السياحية في الفلبين

  • جزيرة بانتايان:

على الرغم من أن جزيرة بانتايان جزيرة صغيرة إلا أنها تشتهر بوجود العديد من الشواطئ الكبيرة، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد بها عدد كبير من السكان.

فهي تصلح في حال أردت قضاء وقت في هدوء واستجمام، كما أن بها العديد من المنتجعات والقرى السياحية، وتتميز بأسعارها المعقولة.

السفر إلى سيبو الفلبين وأماكن الإقامة:

جزيرة سيبو

توفر جزيرة سيبو العديد من الفنادق للزوار والسياح، كما أنها توفر أيضًا العديد من الأكواخ المجهزة والتي توجد مباشرة على شاطئ البحر.

ويُنصح الخبراء بتجنب زيارة سيبو الفلبين في موسم الأمطار للتمتع بمناخ الجزيرة، ولكن يفضل زيارتها أثناء موسم الجفاء، ويبدأ موسم الجفاف من شهر ديسمبر وينتهي في شهر مايو، فتلك الفترة هي الأنسب لزيارة الجزيرة.

والطريقة المفضلة لزيارة جزيرة سيبو هي عن طريق الطيران، فعن طريق الخطوط الفلبينية يمكنك الوصول إليها، وهناك ستجد العديد من وسائل المواصلات المريحة، ولكن يفضل استقلال أحد السيارات الأجرة المتاحة في أنحاء الجزيرة.

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

وهناك العديد وربما الأغلب من السكان يتحدثون اللغة الإنجليزية فلن تجد معاناة للتواصل مع أصحاب الأرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق