حجز فنادق

تقرير عن فندق بانجلوس الغردقة اسعار الغرف وطريقة الحجز

فندق بانجلوس الغردقة يعتبر من أهم وأكبر الفنادق والمنتجعات الموجودة بالغردقة ويضم عدد كبير من الغرف كما أنه يعتبر مصدر جذب للعديد من السياح من الداخل والخارج لما يتمتع به الفندق من سمعة طيبة وطاقم عمل ممتاز يعمل على راحة النزلاء خلال فترة إقامتهم بالفندق، كما أن الفندق يعتبر من أفضل الفنادق ذوات الأربعة نجوم في الغردقة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات الفندق من الدخال وكذلك الخدمات التي يقدمها للنزلاء.

فندق بانجلوس الغردقة

فندق بانجلوس الغردقة
فندق بانجلوس الغردقة

يضم فندق بانجلوس الغردقة العديد من الغرف المختلفة فمنها الغرف العادية والغرف المميزة وكذلك الغرف المخصصة لكبار الزوار، كما يتميز الفندق بتقديم الكثير من الخدمات للنزلاء خلال فترة إقامتهم بالفندق.

وتتكون كل غرفة من الغرف الموجودة في الفندق من سرير كبير ودولاب خاص بحفظ الملابس، وحمام داخلي خاص بكل غرفة، وكذلك تتوافر داخل كل غرفة شاشات عرض تليفزيونية مسطحة، وخزانة أمانات خاصة، إلى جانب وجود خدمة الغرف.

اقرأ ايضا

قرية مونتيلون الغردقة الخدمات ورقم الهاتف للحجز والاستعلام

الخدمات المقدمة مجانًا

يقدم الفندق العديد من الخدمات ووسائل الترفيه من أهمها العروض الموسيقية والتي تجذب العديد من السياح والمصريين، وكذلك بعض الحفلات التي تقام أثناء تناول وجبات العشاء بالفندق، ووجود أماكن مخصصة للعب الأطفال والكبار، ويوجد صالة بلياردو، كما يوجد شاطي خاص بالفندق.

ويوجد داخل الفندق حمامات سباحة لمختلف الاعمار، ومركز للياقة البدنية، وكراسي مساج، وجاكوزي وأسبا، وساونا، كل هذه الخدمات تعتبر مجانية لنزلاء الفندق.

الخدمات المقدمة مقابل أجر

يوجد بعض الخدمات المدفوعة الاجر كركوب الخيل، والغطس ويتم دفع رسوم إضافية للملابس والمعدات الخاصة بالغطس، كما يمكن استئجار دراجات، وكذلك يوفر الفندق للنزلاء خدمة استئجار المعدات الخاصة بصيد الأسماك الذي يوفر جو جميل من الهدوء والاسترخاء.

ومن أكثر ما يميز الفندق وجود خدمة مجالسة الأطفال عن طريق توفير طاقم عمل متخصص ومدرب في مجالسة الأطفال فمن خلال هذه الخدمة يستطيع النزيل التمتع بجميع الأنشطة والمجالات داخل المنتجع بالإضافة إلى الاطمئنان على أطفاله.

ويستقبل الفندق النزلاء يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا، كما يتم مغادرة الفندق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق