من هنا وهناك

مواعيد العبارات من ضباء الى الغردقة 2020

مواعيد العبارات من ضباء الى الغردقة تعتبر الغردقة من أكثر المدن سياحة وتميزا بسبب وجود العديد من معالم الجذب للسياح  مما يجعلها الأولى في الزيارة من قبل السياح من كل مكان بالعالم فلذلك تمتلئ بالسياح وخصوصا في فصل الصيف حيث الجو المعتدل والمميز والمياه الزرقاء والسماء الصافية.

مواعيد العبارات من ضباء الى الغردقة

مواعيد العبارات من ضباء الى الغردقة

يوجد نوعين من العبارات واحدة بطيئة والأخرى سريعة بالنسبة للعبارة البطيئة فيوجد منها درجات ولكن الأفضل لك العبارة السريعة فهي نوع واحد فقط وهي نظيفة وسريعة للغاية وبالنسبة لسعر تذكرة الذهاب والعودة تكون حوالي 410 للكبار و300 ريال سعودي للأطفال تحت سن 12 عام كما أنها لعبة آمنة كثيراً على من يركبها.

أما بالنسبة لشحن السيارة فسعرها يقدر بمبلغ 1035 ريال سعودي ومسموح لبقاء السيارة لمدة زمنية تصل إلى حوالي ما مدته 3 شهور ولكن إذا أردت اكثر من ذلك يوجد بعض الإجراءات لإتمام ما تريد، كذلك يجب أن يوجد معك رخصة قيادة دولية ويمكنك أيضاً أن تستخرج الرخصة من المكاتب السياحية التابعة لبلدك.

إقرأ ايضاً :  الاستفسار عن طلبات تأشيرات العمل

أما بالنسبة لوقت المباراة فيكون حوالي 3 ساعات فهي نظيفة وسريعة وممتعة وسط البحر، وهي لها مواعيد ثابتة في بعض الأوقات فيكون وقت العبارة البطيئة كل يوم ماعدا يوم الأحد فقط وسعرها يكون 300 جنيه للفرد الواحد البالغ أما بالنسبة لسعرها للأطفال الأقل من سن 12 عام يكون 250 جنيه وفي بعض الأحيان أقل من ذلك، أما بالنسبة للأطفال أقل من عام واحد يكون السعر حوالي 100 جنيه، بالنسبة للعبارة السريعة تكون سعرها 400 للفرد و 290 جنية اقل من 12 سنة.

أقرأ

مواعيد واسعار القطارات من الزقازيق الي القاهرة 2020 والعكس

تبدأ الحجوزات للعبارات السريعة والبطيئة من منتصف هذا الشهر “إبريل” وذلك حتى أخر شهر “يوليو” فيجب أن تبادر إلي الحجز من الآن حتي تستمتع بجو ل ة مميزة وممتعة وآمنة ويوجد العديد من الخدمات بها التي تجعلك سعيد وقت الركوب لها ولا تريد النزول أبدا منها.

أما بالنسبة لسعر السيارات الجيب 900 جنيه مصري للتذكرة، و350 جنيه مصري بوليصة شحن فقط أما سعر سيدان 665 للتذكرة و300 بوليصة شحن والسيارة السلندر 760 تذكرة و350 بوليصة شحن.

إقرأ ايضاً :  دراسة الطب في أمريكا وكل المعلومات الهامة عن الدراسة في كلية الطب بجامعات أمريكا

 

مواعيد العبارات من ضباء الى الغردقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق