حجز فنادق

تقرير عن فندق أوشن كلوب شرم الشيخ اهم الخدمات ورقم الهاتف

تقرير عن فندق أوشن كلوب شرم الشيخ ، فندق أوشن كلوب شرم الشيخ يتميز بإطلالته على جبال سيناء، ويتميز المكان الذي يقع فيه الفندق بالهدوء، ومياه البحر الأحمر الدافئ، وبه العديد من الخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء سواء من ناحية الأنشطة الترفيهية أو من خلال الخدمات الموجودة في الغرف، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم تلك الخدمات.

فندق أوشن كلوب شرم الشيخ

فندق أوشن كلوب شرم الشيخ
فندق أوشن كلوب شرم الشيخ

فندق أوشن كلوب شرم الشيخ يحتوي على عدد الغرف في الفندق 80 غرفة واسعة، وتتميز بالهدوء والراحة، معظم هذه الغرف في الطابق الأسفل، وبه تراس أمامه حمام سباحة، ويقدم الفندق لرواده دورات في رياضة الغوص، حتى يتمكنوا من ممارسة رياضة الغوص.

ومستوى الفندق ثلاثة نجوم، حيث أنه استطاع توفير العديد من الخدمات المميزة جعلته يدخل ضمن إطار هذه الفئة من الفنادق.

فهو يقدم خدمة انتظار السيارات، وخدمة نقل الركاب، ويوجد به مجموعة مطاعم لتقديم أشهى المأكولات الغربية والشرقية بالإضافة إلى أشهر الوجبات العالمية المميزة، ويوفر أيضًا عدد كبير من الأطباق البحرية اللذيذة.

اقرأ ايضا

معلومات عن فندق كنابش شرم الشيخ أسعاره والغرف المتاحة والحجز

خدمات فندق أوشن كلوب شرم الشيخ

يوجد خدمة الإنترنت، والواي فاي في الغرف، وغرف الفندق بها تلفزيون وثلاجة، ومرافق لتقديم الشاي والقهوة مجانًا للرواد، وبه ملاعب ونادي للأطفال، وجلساء للأطفال؛ للمحافظة عليهم، والاهتمام بهم أثناء الزيارة.

كما يوجد في الفندق قاعة اجتماعات، لإقامة المؤتمرات، ويوجد أيضًا غرف وأجنحة خاصة بالعرائس، والعرسان، ويوجد في الفندق صالة ألعاب رياضية، تحتوي على جاكوزي، وبه أحدث الأجهزة الرياضية، وأجهزة الساونا.

كما يوجد في الفندق خزنة خاصة لوضع الأشياء الثمينة التي تتعلق بالنزلاء، ويوجد أيضًا خدمة توصيل السائح من الفندق إلى المطار.

ويمكنكم الاستمتاع بمكان مجهز بأحدث الملاعب الرياضية، فهناك ملعب لكرة القدم، وملعب آخر للتنس وكرة الطاولة.

وبه أيضًا مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، للإجابة عن كافة الاستفسارات أو تلبية كافة الخدمات التي يحتاج إليها زوار الفندق، ويقدم الفندق أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى وعلى رأسها خدمة غسل الملابس.

وهناك مجموعة من أمهر الأطباء لمعالجة وإسعاف المرضى، وذلك على مدار اليوم.

ويوجد داخل الفندق محلات تجارية لبيع الهدايا التذكارية، وتوجد أيضًا خدمة توصيل الحقائب إلى الغرف، ويوجد داخل الفندق أيضًا صالة ديسكو، وبار، وملهى ليلي، وحديقة واسعة.

رقم فندق أوشن كلوب شرم الشيخ

للتواصل والحجز او السؤال عن الاماكن والاسعار الاتصال

0693664301

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق