السفر

تاشيرة بولندا من مصر الاوراق والشروط المطلوبة

تاشيرة بولندا من مصر الاوراق والشروط المطلوبة تعرف عليها عبر موقع سفر فمنذ أن انضمت دولة بولندا إلى الإتحاد الأوروبي أصبحت تشهد إقبال شديد من السائحين في كل عام، وتتميز بأن المناظر الطبيعية بها فيها دمج بينها وبين المواقع الثقافية والتاريخية وسوف نتعرف في هذا المقال على كيفية الحصول على تأشيرة بولندا من مصر والاوراق والشروط المطلوبة واللازمة لذلك فتابعوا معنا.

تاشيرة بولندا من مصر الاوراق والشروط المطلوبة

بولندا تقع من ضمن منطقة شنجن أو نستطيع القول أنها تابعة لدول الإتحاد الأوروبي والتي يمكن للشخص دخولها بتأشيرة واحدة وسوف نشرح لكم في هذا المقال كيفية الحصول على تأشيرة هذه الدولة من مصر والأوراق المطلوبة لذلك كما يلي:

تقديم شهادة التحركات

وهي من أهم الأوراق التي لابد أن يتم تقديمها كي تحصل على التأشيرة الخاصة بدولة بولندا وتستغرق وقتاً في الحصول عليها قد يصل إلى 15 يوم، ويمكن للشخص الذهاب إلى محمع التحرير للحصول عليها.

تأمين السياحة والسفر

وهي أوراق هامة عن رغبتك في الحصول على تأشيرة بولندا ويتم إستخراجها من خلال الذهاب إلى أي شركة تأمينات أو شركات السياحة ومن الأفضل إستخراجها بضعف المدة التي سوف تقضيها هناك.

تقديم كشف حساب بنكي

وهو مستند هام جداً ولابد أن يكون طبيعي أي يكون هناك حركة في السحب والإيداع لا تقل عن ستة أشهر أخيرة ولابد أن يكون مترجم وكلما زاد المبلغ الموجود فيه كلما كانت الفرصة في الحصول على التأشيرة أسرع وأسهل والمطلوب أن يكون بالحساب 1000 يورو أي 22 ألف جنيه مصري إذا كنت سوف تقضي عشرة أيام هناك.

تقديم أوراق حجز الطيران

ولابد من تقديمه من ضمن الأوراق للحصول على تأشيرة بولندا من مصر ويمكن فعل ذلك من خلال الحجز عن طريق أحد المواقع الإلكترونية.

أقرأ

تقديم إثبات قيد من الجامعة

وذلك إذا كان الشخص المسافر طالب فلابد من تقديم مستند قيد من الجامعة ومستند أخر يفيد بتسديد كافة المصاريف ويمكن استخراج هذه الأوراق بسهولة.

تقديم أوراق سجل تجاري

وذلك إذا كان الشخص يعمل في مجال البيزنس أو صاحب عمل عليه أن يقدم هذه الأوراق مع بطاقة ضريبية مترجمة وموثقة من الوزارة.

تقديم إستمارة السفارة: وهي أبرز وأهم الأوراق وكتابة كل البيانات لابد أن تكون حقيقية وصادقة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق