السياحة الخارجية

السياحة في النيجر وأهم الأماكن السياحية به

السياحة في النيجر من أكثر الأماكن التي تشغل الشباب وراغبي التمتع بجمال الطبيعة والتخلص من ضغوط الحياة اليومية والروتين وكذلك البعد تمامًا عن ضوضاء المدن الموجود حاليًا في كل مكان في العالم، وكذلك من أكثر الرحلات التي يسعي إليها الشباب الراغبين في رحلات السفاري والتشويق والمتعة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أفضل الأماكن السياحية الموجودة في النيجر بالإضافة إلى كيفية الذهاب إليها.

السياحة في النيجر

السياحة في النيجر
السياحة في النيجر

تتم السياحة في النيجر إلى جانب رحلات السفاري المشوقة والهدوء والاستجمام كذلك بعض أماكن العلاج الطبيعي لما تحتويه البلد من أماكن بها رمال ساخنة يتم وضع المريض بداخلها إلى أن يتم شفاءه بإذن الله.

أهم المناطق السياحية

تعد النيجر واحدة من أكبر الدولة الأفريقية مساحة حيث تصل مساحتها إلى ما يقارب المليون ومائتان وخمسون كيلو متر مربع، وتعد العديد من السكان بالإضافة إلى أنها وجهة الكثير من راغبي العلاج في أراضيها ذات الرمال الساخنة.

ومن أهم الأماكن السياحية التي يجب على المسافر زيارتها عند الذهاب إلى النيجر المتحف الوطني في نيامي والذي يعود تاريخه إلى عام ألف وتسعمائة وتسعة وخمسون، وهو يحتوي على العديد من القطع الأثرية عن تاريخ النيجر، وكذلك يضم حديقة حيوان كبيرة ويوجد بها الكثير من الحيوانات المختلفة.

كذلك المسجد الكبير والذي يعد من أكبر المساجد الموجودة في النيجر ويقع أيضًا في نيامي وهو أحد أهم المعالم السياحية الدينية في النيجر.

اقرأ ايضا

السياحة في بيروت

الأوراق المطلوبة للسفر

شأنها شأن الكثير من الدول حيث أنه يوجد بعض الدول مسموح لمواطنيها دخول النيجر بدون تأشيرة مثل المغرب وتونس، أما البعض الأخر فيجب عليه الحصول على التأشيرة من السفارة، مع العلم أنها من أسهل التأشيرات التي يمكن الحصول عليها.

يجب توافر بعض الأوراق والوثائق ليتم استخراج تأشيرة السفر إلى النيجر في حالة السفر للسياحة وهي:

جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر، صورتان شخصيتان ذواتا خلفية بيضاء، خطاب من جهة العمل ببيان المرتب، ودفع رسوم التأشير، مع العلم أنه يجب أن تكون جميع الوثائق مترجمة إلى الفرنسية أو الإنجليزية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق