السياحة الخارجية

منتجع حيدر نبي طرابزون وأهم الأنشطة السياحية به

.

منتجع حيدر نبي طرابزون يعتبر من أجمل الأماكن السياحية بتركيا، حيث أنه يضم العديد من المروج الخضراء، ومجموعة من الينابيع، وكذلك البحيرات، كما حبى الله المنتجع بطقس رائع، بيئة ساحرة، أماكن خلابة، يوجد المنتجع على هضبة يبلغ ارتفاعها 1600 متر.

ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا وعن قرب أهم ما يميز منتجع حيدر عن غيره.

موقع منتجع حيدر نبي طرابزون

منتجع حيدر نبي طرابزون
منتجع حيدر نبي طرابزون

يوجد منتجع حيدر نبي فوق قمة من القمم الجبلية الجميلة، كما أنه يعد من أقرب الأماكن السياحية لمدينة طرابزون التركية، حيث يبتعد المنتجع عن مدينة طرابزون ما يقرب إلى 35 كيلو متر تقريبًا.

اقرأ ايضا

السياحة في غابالا طقسها وأهم الأماكن السياحية

أنشطة لا يفوتك القيام بها أثناء زيارتك

يوجد في المنتجع الكثير من الأماكن الجذابة التي تبث مزيد من البهجة للحضور، كوجود البحيرات بمائها الصافي النقي مثل بحيرة الاسماك، ومن خلالها تستطيع أن تمارس هواية الصيد.

كما يتوفر أيضًا الكثر من المطاعم والمقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات.

إقرأ ايضاً :  السياحة في النماص وأهم الاماكن السياحية و الفنادق القريبة منها

فعند صعودك لقمة الجبل الذي يوجد عليه المنتجع سوف تشاهد منظرًا لا تتكرر رؤيته مرتين، ستشاهد أن السحب تلامس قمم الجبال في موقف مهيب وشعور رائع بعظمة الخالق وابداعه، يساعد هذا الجو البديع على اكتساب الراحة النفسية ويلجأ الكثير من الحضور لالتقاط الصور التذكارية توثيقًا لذلك الوقت الممتع الذي تم قضاؤه بالمنتجع.

يتميز المنتجع بتنوع مناخه الساحلي والجبلي في آن واحد، ولهذا ستجد الاقبال على المنتجع يتزايد من الحضور  لتفريغ الشحنة السلبية واكتساب طاقة ايجابية، حيث أن المنتجع يعمل على توفير الهدوء والراحة النفسية لزائريه.

يقصد السياح المنتجع لمشاهدة الحياة الريفية عن قرب والاستمتاع بالاسترخاء والبعد عن الضغط اليومي والحياة الصاخبة لبيئة العمل مثلًا.

إن كنت من هواة التأمل فلا تترد في زيارة المنتجع لما يحتويه من مساحات خضراء، طقس رائع، بيئة خلابة، كما تتوفر بالمنتجع الكثير من الخدمات السياحية مما يجعلك تكتفي بالمكان عن غيره من مرافق المدينة.

المنتجع يستقبل الكثير من السياح من مختلف بقاع الأرض، ليس مقتصرًا على السياحة الداخلية بتركيا فقط، فيقصده الكثير من الدول الأوربية والعربية أيضا، مقيمين بأكشاك خشبية بسيطة تاركين رغد العيش بالمدينة مستمتعين بكافة الأنشطة من السباحة، حفلات الشوي، الصيد وغيرها الكثير.

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي لرحلة تركيا 2020 l تعرف على قائمة أسعار برنامج سياحي لزيارة تركيا
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق