حجز فنادق

أفضل فنادق ميونخ 2024 بالصور .. قائمة بافضل الفنادق التي ينصح بها المسافرون العرب

من منا لا يحب الذهاب إلى ألمانيا وقضاء بعض الوقت بها، خاصة في العاصمة الألمانية ميونيخ، التي تعد من أشهر عواصم الموجودة حول العالم، والتي يكن بداخلها العديد المعالم والاماكن السياحية والترفيهية، بجانب ايضا المناطق الاثرية والثقافية والحضارية والمباني التاريخية العتيقة، والتي بنيت وأنشئت منذ ملايين السنين، مما يجعلها من البؤر الساحرة على وجه الأرض وجذب الأنظار إليها، سواء بسبب السياحة والسير والاستمتاع بين مناطقها العملاقة، في ظل وجود أفضل فنادق ميونخ، بألمانيا حيث هيا علي وضع الاستعداد دائما من اجل توافد السياح والزائرين واللاجئين وغيرها إليها، خاصة في موسم أعياد الميلاد، والاحتفالات السنوية لاستقبال العام الميلادي الجديد، لذا في هذا المقال سوف نضع بين يديك عزيزي القارئ كل ما يشمل وتعلق الفنادق المتواجدة في مدينة ميونخ الألمانية

architektur, asphalt, auto

أفضل فنادق ميونخ

مما لا شك فيه ان من اسباب وجود أفضل فنادق ميونخ، ترجع في البداية الى مستوى المعيشة في ألمانيا، حيث تكاليف المعيشة والأجور في متناول المواطنين خاصة في العاصمة لذا تضم مدينة ميونخ الألمانية لعدد من الفنادق الراقية، وتتميز بوقوع المعالم السياحية جنباً إلى جنب بمركز المدينة، فنجد المتاحف والكنائس القديمة ودور الأوبرا وأماكن التسوق والشوارع الغاية في الجمال، ومما يسهل التجول في هذه المدينة وجود وسائل النقل المختلفة من سكك الحديد والترام والحافلات.

agra, architektur, architekturdesign

فنادق ميونخ الفئة الفارهة

من أجل منح الفرصة لكافة السائحين توفر المدينة العديد من الفنادق المختلفة في السعر ووسائل الترفيه والراحة والموقع، فيوجد عدد كبير من الفنادق العريقة والفخمة بمدينة ميونخ، ومن أمثلتها:-

  • فندق ماندارين أورينتال ميونخ

يقع فندق ماندارين أورينتال ميونخ بالقرب من ساحة المارين بلاتز الشهيرة Marienplatz، وكنيسة سانت بيير st, Peter ومبنى البلدية الجديد، New Town Hall والمنطقة الخاصة للتسوق ماكسيميليان ستراسي، ويتميز بوجود المسبح على سطحه مما يزيد من روعته.

كما يحتوي الفندق على مركز جيم خاص للياقة البدنية وملعب التنس ومركز سبا صحي ومكان لاستقبال الأطفال ويعد الفنادق من فئة 5 نجوم بغرفة الفارهة والتي تحتوي على آلة نسبرسو وثلاجة صغيرة، ويستقبل الفندق الزائرين بالكعك.

البناء الذي يحتوي الفندق

  • فندق لويس

يتميز فندق لويس بالموقع الرائع الذي يطل على الساحة الشهيرة المتحركة جلوكان شبيل، وسوق فيكتوريان ساحة مارين بلاتز، والمطعم الياباني والحجرات المتشابهه والأثاث المصنوع يدوياً، كما يوجد فندق فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ، فندق بلاتزل.

منطقة جلوس في فندق لويس

فنادق ميونخ الفئة المتوسطة

  • فندق وأجنحة ماكسيميليان ميونيخ

يعد فندق وأجنحة ماكسيميليان ميونيخ من الفنادق المرتفعة بعض الشيء، ويقترب من كنيسة الشبح والبلدة القديمة ساحة المارين بلاتز و كنيسة سان بيتر، ويبعد قليلاً عن جنة التجزئة Maximilianstrasse، وهو من الفنادق المناسبة للعائلات.

لأنه مصمم بطريقة الشقق ويحتوي على المطبخ المتكامل، وتحتوي الغرف على الغسالة الخاصة، ويشتمل الفندق على الحديقة الهادئة ومركز سبا وطرق متعددة لممارسة الرياضة.

  • فندق مارك ميونخ

موقع فندق مارك ميونخ متميز للغاية ويقترب من المعالم السياحية المختلفة والمحطة المركزية وبوابة كارلوس وكنيسة سان ميشيل وكنيسة أسام كيرش

كما تتميز خدمة الغرف بوضع الشيكولاتة والمياه المجانية ورذاذ ذا رائحة عطرة بالوسائد، وبالغرف حمامات ذات مساحات واسعة ومعدة بشكل متكامل، كما يوجد فندق كريميلد آم هيرسشجارتن، و فندق توربراو.

وتوجد بعض الفنادق المناسبة للفئة ذات الدخول المحدودة والميزانية القليلة، وتعرف باسم الفنادق الاقتصادية، ومنها فندق يدرمان، فندق شيلر.

في نهاية المطاف تعتبر فكرة الذهاب الى المانيا من الاثاث هي فكره صائبه ومميزه، سواء اذا كنت مسافر وتريد الهجرة إلى ألمانيا، أو الالتحاق بأحد الوظائف المرموقة بعد استكمال الدراسة في ألمانيا، أو إذا كنت محب للاستطلاع واكتشاف السياحة في ألمانيا، وزيارة اشهر الاماكن والمدن السياحية بها..

معرض صور مكان الإقامة هذا

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق