من هنا وهناك

شاطئ الغروب في الخبر اجمل الشواطئ

شاطئ الغروب من اجمل شواطئ السعودية حيث تنشط السياحة في فصل الصيف، ويسعى الجميع لاختيار الأماكن المناسبة لقضاء وقت ممتع ومميز بمواصفات محددة، منها وجود خدمة ممتازة مع توفير سبل الرفاهية المختلفة بأسعار مناسبة غير مبالغ فيها، يوجد بالمملكة منتجعات وشواطئ عديدة، من أبرزها هذا الشاطئ من الشواطئ التي تقدم خدمات لعملائها خمس نجوم، ومستوى الرفاهية فيه يفوق الخيال فقضاء عطلتك الأسبوعية في هذا المنتجع كفيلة بأن تغير حياتك للأفضل، سنتطرق في هذا المقال كافة المعلومات عن خدمات شاطئ الغروب المميزة.

موقع شاطئ الغروب

 شاطئ الغروب بالخبر وهى مدينة سياحية توجد في المملكة العربية السعودية طبيعتها ساحرة وخلابة، يوجد الشاطئ بمدينة الخبر في الجنوب، ويطل على بحر العزيزية والخليج العربي، يعتبر منتجع شاطئ الغروب من المنتجعات المميزة، فهو حاصل على رتبة خمس نجوم وخدماته عالية جداً.

شاطئ الغروب

مواصفات شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب مقام على مساحة 550.000 متر مربع، وهي مقسمة إلى وحدات سكنية ومناطق خدمية ومتنزهات خضراء بديعة، تصميم الوحدات السكنية مميز جداً وراقى ومساحاتها متنوعة لتفي بكل احتياجات العملاء، يمتلك منتجع الغروب بطول كيلو ونصف الكيلو، على مياه الخليج العربي وبحر العزيزية ، مياه البحر نقية وزرقاء والطبيعة المحيطة بالمنتجع خلابة جداً.

 الخدمات المقدمة

 يوجد بالمنتجع منطقة خدمات تضم المطاعم والكافيهات التي تتميز بأطباقها الخاصة اللذيذة.

يوجد أيضاً قاعة واسعة لعقد المؤتمرات وإقامة الحفلات المتنوعة، تسع لعدد 250 شخص ومجهزة على أعلى مستويات التقنية الصوتية والضوئية، ملحق بالقاعات أماكن لانتظار السيارات، ومن القاعات المميزة في منتجع شاطئ الغروب، قاعة الغاليون و قاعة مركز الغروب وقاعة الغروب.

منطقة ترفيهية للكبار والصغار تشتمل على أحدث الألعاب.

الحدائق والمتنزهات الخضراء، تغطى مساحات كبيرة في المنتجع للتمتع بجمال المنظر الطبيعي.

 للمرأة نصيب للرفاهية والراحة مع الحفاظ على خصوصيتها حسب التقاليد والأعراف بالسعودية، فقد تم إنشاء البيرل سبا وهو يشمل على منتجع صحي خاص تستطيع المرأة أن تحافظ على جمالها ولياقتها بكل حرية، وجود شاطئ خاص للسيدات لمزيد من المتعة والرفاهية.

 نوادى رياضية خاصة للرجال، تحتوي على الساونا وصالات للألعاب الرياضية.

الخدمات البحرية فى منتجع الغروب

  • يوجد بالمنتجع أكثر من مائة مرسى لليخوت، يتسع لأربعة آلاف يخت ودراجات مائية.
  • هناك محطة إمداد الوقود مخصصة لليخوت والدراجات المائية خدماتها متاحة طوال اليوم.
  •   مختلف الألعاب المائية يمكن ممارستها في شاطئ الغروب بكل أمان.
  •  وسائل أمان عالية توفرها إدارة المنتجع لزوارها.

 نبذة عن الوحدات السكنية بشاطئ الغروب

تنقسم الوحدات السكنية بالمنتجع إلى ثلاث أنواع وهي

منطقة الشاليهات

تم توزيع الشاليهات في المنتجع فالبعض منها يطل على الخليج العربي والبعض الآخر على بحر العزيزية وشاليهات أخرى تطل على بحيرة داخلية الشاليهات مكونة من طابقين وبها عدد غرف كثيرة جداً ولكل غرفة حمام خاص بها الشاليهات مجهزة بأثاث فندقى راقي جداً وبه جميع وسائل الراحة جميع الشاليهات مكيفة.

منطقة الكابانا

يوجد بها وحدات سكنية تم تجهيزها على أعلى مستوى، يمكن إستئجار هذه الوحدات للإستمتاع بأجازة سريعة في العطل الرسمية أو في نهاية الإسبوع الوحدات مكيفة وبها تجهيزات عالية المستوى.

منطقة وحدات الأونو

هى وحدات سكنية تطل على مياه الخليج العربى أوعلى بحر العزيزية هذه الوحدات تمكنك من رؤية غروب الشمس والإستمتاع بهذا المنظر الفريد وأيضاً يمكن رؤية أنوار مدينة الخبر وهي تنعكس على مياه البحر في منظر بديع.

فلل قريبة من منتجع الغروب

 وتطل على الشاطئ مباشرة ومجهزة بإمكانيات عالية جداً.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق