الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / مطاعم دبي .. القائمة ضمت أفضل المطاعم التي يُنصح بزيارتها في أمارة دبي ألإماراتية

مطاعم دبي .. القائمة ضمت أفضل المطاعم التي يُنصح بزيارتها في أمارة دبي ألإماراتية

مما لا شك فيه أن إمارة دبي قد استطاعت أن تثبت جدارتها وتقدمها في مجال السباحة بشكل كبير خلال الفترة الماضية حتى أنها استطاعت أن تكون منافس قوي انام أكبر الدول الأوروبية في مجال السياحة، يرجع ذلك إلى مدى اهتمامها بجميع العوامل التي تساعد على امتداد هذا النجاح، ومن أهم العوامل التي تنال الكثير من الاهتمام هي المطاعم، حيث أن مطاعم دبي أصبحت تحتضن عدد كبير من المطاعم الشهيرة العالمية والمميزة، حتى أصبحت مقصد الكثير من السائحين والزائرين الذين يقصدون زيارة هذه الإمارة الرائعة، لذلك سوف نرصد لكم بعد قليل مجموعة مميزة من أشهر وأفخم المطاعم المتنوعة في دبي.

نتيجة بحث الصور عن مطاعم دبي

مطاعم دبي

  • مطعم البورو توسكان بيسترو

يعد هذا المطعم من أشهر مطاعم دبي وأفضلها لعام 2018 وهو مطعم إيطالي ذا طابع خاص، حيث انه يقدم العديد والعديد من أنواع المأكولات الإيطالية الشهية، بالإضافة إلى أنه يوجد في أحد أهم الفنادق هناك وهو فندق جميرا نسيم، الذي يهتم بالطعام الكلاسيكي.

  • مطعم بي بي سوشيال

هو من أكثر المطاعم التي اشتهرت بتصميمها العصري والمميز ويقدم أفضل المأكولات الصينية وبعض الوجبات السريعة والمقبلات الرائعة، تم إنشاؤه على مساحة ليست كبيرة إلا أنها تتسم بتصميمها المنظم والمختلف

  • مطعم ريفورم سوشال آند جريل

هذا المطعم الشهير ينصح به إذا ما كنتم سوف تتناول  وجبة الإفطار أو العشاء، حيث يشتهر بتقديم الوجبات الشعبية المغذية والشهية، ومن أفضل أنواع المأكولات التي يتميز بها هذا المطعم هي المشاوي، والسلطات المتنوعة وأيضا جميع انواع اللحوم والنقانق الشهية.

  • مطعم زوما الياباني

بالرغم من ارتفاع الأسعار في هذا المطعم الياباني الشهير إلا أننا ننصحكم بضرورة تناول أول وجبة واحدة به، وسوف تكتشفون السر في كونه بهذه الأسعار المرتفعة، حيث انه يعتبر من أشهر المطاعم اليابانية التي تقدم المأكولات اليابانية الشهية والغريبة.

  • مطعم جولي كافيه

هذا الكافيه المميز يقدم أفضل الخدمات والكعك وجميع أنواع الشاب التي تتوافق مع جميع الازواق، ويمتاز أيضا بالبساطة والأناقة، حيث انه يطفو عليه اللون الأبيض والكثير من انواع الزهور التي تزين المكان، وقد العديد من الوجبات المختلفة والتي لا تقل تميزا عن أنواع الشاي والكعك التي تقدم في وجبات الإفطار والعشاء.

أقرأ

مطاعم ينصح بزيارتها في دبي

  • مطعم لا بيتيت ميزون

يعد المطعم الفرنسي أحد أشهر مطاعم دبي فإذا كنت تريد الذهاب والتمتع بتناول واحدة من أفضل الوجبات الفرنسية إذن فلابد وأن تكون قد قمت بحجز طاولة قبل الذهاب بفترة حتى تجد طاولة فارغة، فهو يتمتع بشهرة كبيرة في دبي ويمتاز بالأجواء الهادئة والديكور الراقي المميز، ويقدم باقة من أفضل المأكولات الفرنسية الشهية.

  • مطعم ثيبتارا في داون تاون

اما هذا المطعم فإنه يقدم المأكولات التايلاندية المتميزة، كما أنه يعتبر هو الوجهة الأمثل إذا كنت تبحث عن الأجواء الرومانسية.

  • مطعم فولي باي نيك اند سكوت

من أبرز المطاعم الأوروبية في دبي نظرا لتميزه في تقديم الوجبات الكلاسيكية بكل إبداع وأكثر من طريقة استطاع أن يحصل على شهرة كبيرة في الفترة الماضية.

فولي باي نيك اند سكوت

  • مطعم تريسيند دبي

هذا المطعم الهندي حاز على شهر بالغة لعدة أسباب، حيث انه يعمل على تحضير وتجهيز واجباته أمام زائري المطعم، كما أنه يطلع على مكونات الوجبة وأصولها، يقدم الوجبات الهندية ذات التوابل الغريبة والأطعمة الشهية.افضل مطاعم دبي للعوائل

إذا كنت تريد التمتع بتناول وجبة عائلية مع أفراد أسرتك في أحد المطاعم المخصصة للعوائل بدبي، إذن إليك مجموعة من أفضل مطاعم دبي للعوائل

  • مطعم دار ورد

هو مطعم سوري، يحرص على تقديم أفضل الأطباق السورية والليبية، ويقع في إمارة الشارقة، ويمتاز بالنكهة المنزلية، ومن أهم أطباق المشاوي السورية المميزة، وبعض الأصناف السورية.

  • مطعم كباب اربيل

هو مطعم عراقي يهتم بتقديم أشهر الوجبات العراقية مثل الباب العراقي وسمك المسكوف، ويشتهر باهتمام البالغ في اقتناء أفضل المواد الخام لطهي أطباق.

كباب اربيل العراقي -جميرا

  • مطعم أوبريشن فلافل

هو مطعم ذا طابع ياباني يقدم أشهر وأفضل المأكولات اللبنانية مثل الفلافل، مشاوي، وشورما الفراخ واللحم المميزة، ويشتهر بمدى اناقة ورقة ديكور.

  • مطعم الحلاب

هو مطعم لبناني أيضا يحرص على تقديم المأكولات اللبنانية الرائعة والمميزة ، ومن أشهر مأكولاته المشاوي والمعلمات اللبنانية، والباب، رافض المقبلات اللبنانية،ويقع في مول الإمارات بدبي.

  • مطعم صمد العراقي

هو مطعم عراقي أصيل يشتهر بواجباته العراقية الغريبة مثل وجبة الباحة وسمك المسكوف، والعديد من الوجبات السريعة ذات النكهة العراقية الأصيلة

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

اكسترا الطائف     

اكسترا الطائف، يعتبر من أكثر المعارض المتخصصة في بيع وعرض الأجهزة المنزلية الكهربائية والالكترونيات المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.