من هنا وهناك

كريزي ووتر مواعيد العمل وأسعار التذاكر محدث 2024

كريزي ووتر هي مدينة ترفيهية تقدم العديد من الألعاب والمناطق الترفيهية وتوجد بمدينة الشيخ زايد-السادس من أكتوبر-الجيزة، وتجذب إليها العديد من الزوار من جميع المحافظات سنويًا بحثُا على التمتع بالرفاهية وتقضية أجمل الأوقات من خلال الألعاب التي تناسب جميع الأعمار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات المدينة والخدمات المقدمة منها.

كريزي ووتر

للاسف تم تغلاق كريزي ووتر

كريزي ووتر
كريزي ووتر

كريزي ووتر تعتبر من أهم وأحدث الملاهي الموجودة في مصر، ويأتي إليها العديد من الزوار وخاصة العائلات للتمتع بالألعاب المائية والترفيه عن الأطفال خاصة إلى جانب وجود الألعاب التي تناسب جميع الأعمال.

ويفضلها العديد من العائلات نظرًا لتوفير العديد من سبل الأمان للأطفال داخل المدينة مما يوفر الطمأنينة لأولياء الأمور.

اقرأ أيضًا

أكوا بارك العبور مواعيد وأسعار الدخول

الخدمات الموجودة في المدينة

كريزي ووتر
كريزي ووتر

تقدم المدينة العديد من الخدمات للزوار من أهمها العروض الخاصة بالعائلات، كما تقدم العديد من الألعاب والنشاطات منها حمامات السباحة كما يوجد بكل حمام سباحة مشرف خاص للإنقاذ سواء للكبار أو الأطفال، ويمكن أخذ حمامات شمسية صباحًا، ويوجد أيضًا صالات لألعاب الفيديو.

كما يوجد بها كرة اليد المائية والبالية المائي والرقص تحت الماء، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة وكذلك ألعاب الليزر.

كما تقدم خدمة مميزة للزوار وهي وجود أمانات للاحتفاظ بالمقتنيات وقت دخول المدينة وبسعر رمزي جدًا.

وتضم المدينة العديد من المطاعم العالمية والمصرية، إلى جانب المطاعم المتخصصة في الأكل الشرقي، ويستطيع الأفراد التقاط بعض الصور التذكارية لتوثيق اللحظات الممتعة التي يقضونها داخل المدينة.

مواعيد العمل وأسعار التذاكر

تحديث الاسعار لعام 2021 حيث ارتفعت لتصل الي 150 جنيه للفرد

ويكون العمل في القرية أيام الصيف فقط نظرًا لبرودة الجو مع الماء خلال أيام الشتاء، وتكون مفتوحة بدئا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

وتكون أسعار تذاكر الدخول خمسة وثمانون جنيهًا مصريًا وهي شاملة لجميع الألعاب، وللأطفال تحت سن الثلاثة سنوات مجانًا، والأطفال من سن ثلاثة سنوات فيما أعلي يكون بنفس قيمة الأفراد، كما توجد تذاكر بسعر خمسة وتسعون جنيهًا مصريًا وتكون شاملة الألعاب كلها بالإضافة إلى وجبة غداء.

وللحجز والاستعلام عن المدينة الرجاء الاتصال على: تليفون: 385 109 50، موبايل: 010 018 514 33.

لاي سؤال اتركوه بالتعليقات

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق