السفر

طيران ويجو وطريقة الحجز ارخص طيران من ويجو ونظرة سريعة على مميزات تطبيق ويجو

.

طيران ويجو We go هو الطيران المختص الذي يوفر الوقت والمجهود للوصول إلى الطيران المريح والأوقات  المناسبة والحجز السريع والاستمتاع برحلات غاية في الراحة إذ يقدم طيران ويجو أفضل الأسعار بضغطة واحدة فقط، فالكثير من الأشخاص والعائلات  يريد قضاء أجازة الصيف في أماكن مميزة وبأسعار مناسبة وغير مكلفة، عليك فقط معرفة المكان وكل التفاصيل تكون لطيران ويجو.

نبذة عن طيران ويجو:

ينظم لك طيران ويجو الوقت المناسب للذهاب والإياب وحجوزات الطيران والفنادق وأماكنها سواء كانت في أماكن مميزة أو قريبة من منطقة معينة تريد قضاء الإجازة فيها مهما كانت البلد، ومن هنا ستقوم بالقيام بأفضل رحلة، لأن طيران ويجو هو الاختيار الأمثل للوصول إلى ذلك والحصول على أجمل رحلة تتمنى القيام بها،

كما يعتمد على ترشيد المصاريف لان ويجو تبحث عن الكثير من الفنادق وخطوط الطيران للوصول إلى الأفضل فهو تطبيق وموقع للهاتف يقوم بالمقارنة بين الأسعار للفنادق وتذاكر الطيران ما بين مئات مواقع الحجوزات والكثير من شركات الطيران، فيتسنى لمستخدمه الوصول إلى أفضل الأسعار بسعر متاح لدى الجميع ويتيح طيران ويجو تحويل المستخدم إلى موقع للحجز الذي يختاره فلا يكون الحجز عبر التطبيق.

إقرأ ايضاً :  السياحة في هامبورغ 2020 .. أفضل الأماكن في المدينة الالمانية للسياح العرب

ولهذا التطبيق بعض المعايير وهى:-

خطط لسفرك مع ويجو في خطوة واحدة:- من خلال صفحة واحدة وهى صفحة طيران ويجو يمكنك الوصول إلى حجوزات الفنادق وعروض الطيران حسب القدرة المالية لديك، ففيها عروض السفر الحالية وعليك المقارنة بين الأسعار المختلفة واختيار الأنسب والأفضل كل حسب قدرته.

مميزات احترافية تسهل عليك استخدام ويجو للطيران:-

تم إضافة الكثير من شركات الطيران على صفحة ويجو حيث يصل عددها إلى ٤٩ شركة طيران ويمكن الحجز على أي شركة مباشرة، علاوة على إضافة صور واضحة جدا ل ١٥٠ فندق موجودين حول العالم، وتوجد شركة لدعم ios 11 للأي باد وال أيفون مما يتيح الحجز السريع والأفضل.

أقرأ

أفضل 10 شركات طيران في العالم

مميزات تطبيق ويجو للطيران

مميزات تطبيق ويجو للطيران:

هذه هي المعايير والمزايا المضافة حديثا على طيران ويجو ولكن هناك أسس لهذا التطبيق لا يمكن التغاضي عنها أو إغفالها وهى:-

* أولها أنه يدعم اللغة العربية والعملات العالمية والمحلية.

* يعد طيران ويجو هو التطبيق الأفضل المجاني في المملكة العربية السعودية للأندر ويد وال أيفون.

إقرأ ايضاً :  التصريح الأمني للسفر للمصريين 2020 | أماكن إستخراج تصريح السفر للمصريين

* من خلال تطبيق ويجو يمكن تنقية كل النتائج المتاحة أمامك عبر زر للفلترة ويكون هذا الزر أعلى الجهة اليسرى من الشاشة ومثال ذلك يمكنك اختيار طيران الإمارات وفلترة ما دونه.

* على صفحة تطبيق طيران ويجو يوجد محرك للبحث والمقارنة بين أسعار الفنادق والطيران من خلال مواقع الحجز المتعددة، مثل booking. Com و donate و clear trip إلى جانب مواقع خطوط الطيران كخطوط طيران ناس وطيران الإمارات وطيران السعودية وطيران المملكة العربية السعودية وغيرها، ومن هنا ولكثرة الاختيارات يمكنك أن تحجز نفس الغرفة ولكن بتكلفة أقل.

تطبيق ويجو
تطبيق ويجو

تطبيق ويجو يدعم الساعات الذكية:-

 

يدعم هذا التطبيق الساعات الذكية سواء الساعات المطابقة لنظام الأندرويد وير، ساعة أبل، أي أنه من خلال الساعة الذكية التي تملكها.

فيمكنك حجز أي فندق تراه ملائم لك أو أي رحلة طيران تريد السفر عليها في أي وقت من أوقات الصيف، وهذا يسهل رحلتك إذ لا تحتاج إلى استخدام الجهاز أللوحي أو الهاتف.

والآن مع طيران ويجو ومعرفة كل هذه المميزات سواء كانت قديمة أو حديثة على التطبيق يمكنك الحصول والوصول إلى أحسن وأفضل الحجوزات الفندقية وكذلك حجوزات الطيران بأرخص الأسعار بكل سهولة ويسر، ونرى أن فريق العمل يحاول التحديث وإضافة الجديد من المزايا لسهولة استخدام صفحتهم وجذب اكبر عدد إليها.

إقرأ ايضاً :  أسهل تأشيرة للسفر إلى أوروبا يمكن أن تحصل عليها من مصر | السفر إلى الخارج
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق