من هنا وهناك

طيران الجزيرة رقم طيران الجزيرة وطريقة الحجز

طيران الجزيرة رقم طيران الجزيرة وطريقة الحجز تعتبر شركة طيران الجزيرة إحدى أكبر شركات النقل الجوي الخاصة في الكويت، وقد تم إنشاء الشركة في عام ألفان وأربعة وتقوم الشركة بنقل ما يقارب المليون ومائتان ألف راكب سنويًا هذا من خلال طائرات فاخرة جدًا من نوع ايرباص A320 ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أرقام التليفونات الخاصة بطيران الجزيرة وكذلك طرق الحجز.

طيران الجزيرة رقم طيران الجزيرة وطريقة الحجز

طيران الجزيرة رقم طيران الجزيرة وطريقة الحجز
طيران الجزيرة رقم طيران الجزيرة وطريقة الحجز

طيران الجزيرة رقم طيران الجزيرة وطريقة الحجز من خلال رحلات الطيران الخاصة بشركة الجزيرة يمكن الوصول إلى سبعة عشر وجهة مختلفة بجميع دول الشرق الأوسط.

أيضًا تقدم الشركة من خلال الحجز على درجة رجال الأعمال على الطائرات المميزة للشركة من الحصول على الأولوية في كل مراحل الرحلة منذ البداية إلى الوصول إلى مقر الذي تتجه إليه الرحلة.

ومن المميز في الشركة سماحها للركاب بأوزان كبيرة على التذاكر فيمكن من خلال حجز التذاكر السياحية اصطحاب حقائب يصل وزنها إلى ثلاثون كيلو جرام، أما بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فقد يصل الوزن لها إلى خمسون كيلو جرام.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أفضل مولات الرياض وأهم الأنشطة بها

أيضًا من المميز في الشركة أنها عضوًا في اتحاد النقل الجوي الدولي ومن ثم خضوعها إلى معايير دولية عالية من الأمن والسلامة.

كذلك توفر الشركة خدمات النقل الأخرى من خلال العديد من الوكلاء على مستوي الجهات التي تصل إليها فيمكن من خلالهم شحن أي أغراض كبيرة أو صغيرة في أمان حيث توفر الشركة للعملاء خدمة التأمين على الشحنات وكذلك توافر التأمين الطبي لمواجهة أي ظروف تطرأ على الشحنة خلال رحلة سفرها.

اقرأ ايضا

طيران البيرق الخدمات والأسعار التي يقدمها

أرقام التليفونات الخاصة بالشركة

تقدم الشركة العديد من أرقام التليفونات منها الخط الساخن وهو 177 ويمكن الاتصال من داخل الكويت، أيضًا من خارج الكويت يمكن الاتصال على الرقم التالي: +96522282040.

أيضًا تقدم الشركة خدمة جديدة وخاصة فقط بها وبعملائها من خلال وضع رقم ثابت واتساب ويمكن أرسال الاستفسارات على مدار الأربعة وعشرون ساعة وهو +96562221770.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق