الهجرة

طرق الهجرة إلى تشيلي والأوراق المطلوبة

طرق الهجرة إلى تشيلي والأوراق المطلوبة ، زاد خلال الفترة الأخيرة معدل الهجرة إلى تشيلي وبالأخص من الدولة الفلسطينية، فدولة تشيلي من أوائل الدول التي تستطيع التكيف مع شعبها والاندماج معهم دون أي إحساس بأي تفرقة عنصرية فهي تجمع العديد من الجنسيات على أرض واحدة دون تفرقة بين جنس أو لون، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنقوم بعرض تفاصيل الهجرة إلى هناك.

الهجرة إلى تشيلي:

ترحب دولة تشيلي بكل الجنسيات التي تلجأ إليها بهدف اللجوء أو الهجرة أو العمل، فلاحظنا زيادة أعداد المهاجرين الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين إلى هناك خلال الفترة الماضية وزيادة عدد الجاليات العربية بشكل عام.

وأهم ما يُميز الهجرة إلى تشيلي أن الأجور هناك من الممكن أن نقول أنها مرتفعة، وإلى جانب ذلك مصاريف الإقامة وكافة التكاليف تعتبر منخفضة بجانب تلك الأجور، وذلك بسبب وضع الدولة الاقتصادي الرائع.

حتى وإن كنت ترغب في الحصول على إيجار سكني فستجد أن هذا متاح جدًا لأن أسعار إيجارات العقارات بشكل عام أرخص من الدول الأخرى.

والجدير بالذكر أن اللغة الأسبانية هي اللغة الرسمية للبلد، لا بد أن تعمل على تنمية حصيلتك اللغوية من اللغة الإسبانية لتسهل على نفسك العيش هناك.

أقرأ أيضاً

الدول التى يدخلها المصريون بدون فيزا 2018 .. تعرف عليها

الأوراق المطلوبة للحصول على الهجرة إلى تشيلي:

هناك العديد من المكاتب السياحية التي تمنحك تأشيرة لدخول دولة تشيلي بغرض السياحة، ولكن مدة هذه التأشيرة لا تكون كبيرة، لا إنها لا تتعدى الثلاثون يومًا، وكذلك لا يُسمح لأي فرد من الدول العربية دخول الدولة إلا بعد الحصول على تأشيرة.

ولكن بعد ذهابك إلى تشيلي والهجرة إلى تشيلي بفيزا عمل، والاستمرار هناك لمدة خمس سنوات، بعدها يمكن الحصول على جواز سفر تشيلي بل والجنسية أيضًا، مما يمنحك فرصة وإمكانات وخدمات أكثر.

وللحصول على تأشيرة السفر إلى تشيلي يُرجى تحضير الأوراق التالية:

  • جواز سفر حديث الإصدار.
  • عدد ثلاث صور شخصية.
  • يتم ترجمة طلب الحصول على التأشيرة إلى اللغة الإنجليزية.
  • عمل فيش وتشبيه.
  • خطاب دعوة ويتم تدوين سبب زيارة دولة تشيلي به.
  • لا بد من وجود حساب بنكي به مبلغ مالي يكفي للإقامة داخل تشيلي فترة ستة أشهر على الأقل.
  • يتم الانتظار فترة من ثلاث أسابيع حتى أربع أسابيع للرد على طلب التأشيرة، ويتم دفع الرسوم عقب الموافقة على التأشيرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق