من هنا وهناك

اللجوء في بريطانيا ماهى الشروط والأوراق المطلوبة

اللجوء في بريطانيا تعتبر بريطانيا من أكثر الدول تميزا والتي يحب الكثير من الأشخاص الذهاب إليها فهي دولة آمنه للغاية يمكن لأي شخص أن يلجأ إليها دون مخاوف أو قلق من النظام الأمني هناك، ويوجد أكثر من نوع من الفيزا التي من خلالها يمكن أن تقدم طلب لجوء إلى بريطانيا سنتعرف عليها على موقعنا ” سفر “.

اللجوء في بريطانيا

اللجوء في بريطانيا

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها تقديم طلب لجوء ويجب أن يوجد معك مجموعة من الأوراق المقدمة التي بها يمكن الموافقة على الطلب الخاص بك، فيمكن أن تقوم بتقديم الطلب الخاص بك من المطار أو من خلال الحدود البرية لدى الشرطة أو داخل بريطانيا .

يجب أن يوجد معك صورة شخصية والبصمة الخاصة بك وسوف يتم طرح بعض الأسئلة عليك يجب أن تجاوب عنها بكل شفافية ويوجد معك ما يثبت هويتك وبعد أن يقوموا بدراسة الملف الخاص بك يمكن بعد ذلك الحصول على بطاقة طلب تسجيل وهي تحتوي على التفاصيل الشخصية الخاصة بك والاسم وتاريخ الميلاد والصورة الشخصية وإثبات يوضح الحالة المادية الخاصة بك .

اللجوء في بريطانيا

بعد أن يتم دراسة الملف الخاص بك سوف يقومون بتحديد موعد للمقابلة الشخصية وسوف يرسلون لك المكان والموعد على الايميل الخاص بك، فيجب أن لا تخاف ولا تكذب في أي شيء حتى لا يتم مقابلة طلبك بالرفض فقط، فيجب أن تقوم بإعطائهم السبب الواضح للخروج من بلدك وتقوم بإجراء المكالمة باللغة التي تفهمها .

أقرأ

يجب أن تقوم بالالتزام بالموعد المحدد للمقابلة الشخصية فيجب أن تقوم بالرد عليهم في غصون 5 أيام، وتعطيهم مبرر قوي لعدم حضورك مثل حدوث ظرف طارق أو مرض أو الذهاب للمستشفى، وبعد المقابلة سوف يبحثون في قضيتك لمعرفة التفاصيل والموافقة أو الرفض على طلبك بعد ذلك .

إذا حدث وتم قبولك كلاجئ في بريطانيا سوف تمكث هناك لمدة 5 سنوات وهي قابلة للتجديد إذا ظل الحال في بلدك كما هو ويمكن أن تحصل على منحة شهرية للإعالة، فهي تقدم الكثير من الخدمات والمميزات التي تساعدك في المكوث والمعيشة في بريطانيا .

Originally posted 2020-02-13 15:17:14.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق