السفر

سفر بدون فيزا .. تعرف على أجمل و أرخص وجهات سياحية يمكن للعرب زيارتها بدون تأشيرة

.

في بعض الأحيان يبحث الأشخاص عن سبل تطبيق فكرة سفر بدون فيزا حيث قد يجد البعض المواطنين العرب أن فكرة السفر إلى أي دولة أجنبية سياحية لقضاء العطلة أمرا صعبا حيث أنه لابد وأن يقوم باستخراج العديد من الأوراق الرسمية من أجل إمكانية الحصول على تأشيرة السفر أو الفيزا للسفر إلى هذه الدول، لذلك فقد اتجهت الكثير من الدول الأجنبية السياحية إلى عدم انتهاج هذا النهج في السياسة السياحية الخاصة بهم، حيث انه هناك العديد من الدول السياحية الجميلة قد استغنت عن وجود تأشيرة دخول لها خاصة بالنسبة للسائحين العرب الذين يقصدون بلادهم من أجل قضاء عطلة مميزة وسهلة بدون اي تعقيدات خاصة بالفيزا أو تشير السفر لدخول بلادهم، والان سوف نسرد لكم باقة من أشهر وأجمل هذه الدول التي لا تستلزم وجود تأشيرة للدخول

سفر بدون فيزا

كما ذكرنا سابقا فإنه قد اتجهت بعض الدول لتيسير السياحة العربية داخل بلادهم وذلك بأنهم قد استغنوا عن سفر بدون فيزا بالنسبة للزائرين العرب، ومن أبرز أماكن السفر بدون فيزا هي:

إقرأ ايضاً :  افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان

نتيجة بحث الصور عن دول يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة او فيزا

  • ماليزيا

تعد ماليزيا من الدول التي يمكن اللجوء أو سفر بدون فيزا السائحين العرب الذين يتجهون لزيارة بلادهم، وذلك من أجل عملية جذب السائحين العرب إليهم،حيث التمتع بالطبيعة الساحرة والأجواء التراثية الممتعة، والمناخ الآسيوي المميز.

أقرأ

 

  • تايلاند

هذه الدولة من الدول التي لا تشترط سفر بدون فيزا لدخول الزائرين العرب إلى أراضيها، حيث أنها تحاول أن ترتفع بنسبة السائحين العرب الذين يقصدونها، مما يميز تايلاند في المجال السياحي هو انك سوف تجد العديد المجالات السياحية التي يمكن ممارستها والتمتع بها أثناء رحلتك.

نتيجة بحث الصور عن السفر الى تايلاند بدون فيزا

  • كينيا

هي واحدة من الدول التي ترحب بالسائحين العرب أيضا دون وجود فيزا وبالأخص السائحين الذين يأتون من دول الخليج العربي والمغرب العربي أيضا، وتعد هذه الدولة هي الوجهة الأفضل لمن يرغبون في التمتع برحلات السفاري ورؤية الغابات والحيوانات البرية، والاستفادة من أجواء الصحراء الأفريقية المميزة و المغذية للروح، فهي من أفضل الدول الأفريقية للسياحة البرية.

  • إندونيسيا
إقرأ ايضاً :  تأشيرة جورجيا للمصريين 2020 .. كيفية الحصول على التأشيرة إلكترونيا أو من السفارة وغيرها

من الدول السياحية الجميلة والمميزة بطبيعتها الساحرة وأجوائها الجميلة وأيضا التمتع بالمورث الثقافي الخاص بهذه المنطقة ، فهي تتيح لمعظم الزوار العرب إمكانية الاستمتاع بعطلة سياحية متميزة بدون اشتراط وجود الفيزا لدخول البلاد.

  • هونغ كونغ

من المناطق التي تتيح لبعض السائحين العرب إمكانية سفر بدون فيزا تأشيرة دخول، حيث التمتع بالعديد من الجولات والبرامج السياحية الترفيهية الممتعة، بالاضافة الى رؤية الكثير من ناطحات السحاب العملاقة والشهرة هناك، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة.

نتيجة بحث الصور عن السفر الى هونج كونج بدون فيزا

  • الهندوراس

تعد مسالة السفر الى الهندوراس بدون فيزا شي مميز للغاية خاصة زوارها العرب الذي يمكنهم الدخول إلى أراضيها بدون تاشيرة ،فهي تتيح لك عزيزي السائح العربي أن تستمتع بكل طبيعتها الساحرة دون أن يكون لديك تأشيرة دخول، فإذا كنت ممن يبحثون عن الاستمتاع بالمناخ الاستوائي المميز، إذن فهذه المنطقة هي وجهتك المناسبة.

  • سلطنة بروناي

يعتبر السفر الى سلطنة بروناي بدون فيزا أمر مميز للزائرين كونها من الدول التي تحتفي بشكل كبير بجميع زوارها العرب، لذلك فإنها لا تشترط عليهم وجود تأشيرة دخول،فإنه يمكنكم الاستمتاع بالجمال الحضاري والثقافي الخاص بهم،بالإضافة ألي الطبيعة الخلابة التي تحتضن جميع زوارها.

  • جزر المالديف
إقرأ ايضاً :  أهم دول سياحية بدون فيزا للمصريين والأوراق المطلوبة

أصبح السفر الى جزر المالديف بدون فيزا من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها من أجل التمتع بالمناخ المعتدل والشواطئ الساحلية الرائعة ذات الرمال الذهبية،بالإضافة إلى أنها تعفي معظم السائحين العرب من اشتراط وجود الفيزا.

 

  • جورجيا

يعد السفر الى جورجيا بدون فيزا أو بلاد القوقاز كما يطلق عليها، من المناطق السياحية التي تعفي زائريها العرب من اشتراط وجود تأشيرة دخول لبلادهم، ذات الطابع الساحر والتاريخ والإرث الحضاري المبهر

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق