السياحة الخارجية

أجمل معالم السياحة في ماليزيا 2024 أفضل وجهة سياحية في العالم

أجمل معالم السياحة في ماليزيا 2024 .. تعد ماليزيا واحدة من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها العديد من السياح من الجانب العربي والغربي ومختلف دول العالم، وكان ذلك للعديد من الأسباب، ولوجود العديد من المناطق السياحية التي جعلت ماليزيا مميزة عن غيرها من الدول السياحية الأخرى.

تتميز ماليزيا بالعديد من الأمور التي جعلت منها واجهة سياحية، فهي تتمتع بمناخ جيد طوال العام، وتوجد بها أيضا العديد من الفنادق المميزة والأماكن الخاصة بالتسوق، كما تحتوي على العديد من الحدائق والملاهي والألعاب، ذلك بالإضافة إلي مختلف المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات والجبال والمعالم الدينية الهامة، مما جعل كل هذه الأماكن مقصد هائل للسياح بمختلف الأعمار ومن مختلف دول العالم. ومن أهم هذه الأماكن:

أجمل معالم السياحة في ماليزيا 2024

أجمل معالم السياحة في ماليزيا 2018

العاصمة كوالالمبور:

وهناك من يطلق عليها معجزة الشرق، فتطورت هذه العاصمة بشكل كبير في الفترات الحالية، فتحولت إلي مدينة صناعية كبيرة، وأصبح بها مختلف المباني العالية والأسواق والمتنزهات، فتقوم العاصمة بنقل الزائرين إلي السماء في الرحلات الجميلة من أجل التقاط الصور، فمن خلالها تصل إلي أعلى ناطحات سحاب من البرجين “بتروناس”.

بيتالنج جايا:

يعد هذا المنتج بالقرب من الفندق المتاحة في كوالالمبور، فهي قريبة من العاصمة وهذا ما جعلها الواجهة السياحية الأولى لهم عند النزول إلي العاصمة، ومن المميز بها أيضا أنه يوجد بها مدينة ملاهي كبيرة، تفتح من 10 صباحا الي 6 مساء كما يعد بها أيضا مختلف محلات الملابس التي بها أفضل الماركات حول العالم، كما يوجد بها العديد من الديكورات الخاصة بالأهرامات وأبو الهول، كما تتميز بوجود العديد من الأمور المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ربما تفيدك زيارة: السياحة والتنزه فى لاتفيا

مرتفعات جنتنج:

تبعد هذه المرتفعات حوالي 40 كم عن العاصمة، وتحتاج زيارتها إلي يوم كامل وبها العديد من الفنادق القريبة التي تستطيع المكوث بها، تشتهر هذه المنطقة عربات التلفريك، وهي متخصصة في نقل المسافرين إلي عالم الخيال، وتستمر الرحلة 20 دقيقة بتكلفة بسيطة للرحلة الواحدة، كما يوجد بها معبد chin Swee وهو يعد واحد من أفضل المعالم المميزة للمرتفعات،كما يوجد حولها ساحة كبيرة محيطة بمختلف المناظر الخلابة على المرتفعات والجبال التي تحيط بها الغابات، كما أنه من أشهر الأنشطة بها يسمى “عالم الثلج” فيستطيع أن ينقلكم إلى الأجواء الباردة.

أجمل معالم السياحة في ماليزيا …

أجمل معالم السياحة في ماليزيا 2018

جورج تاون:

تقع هذه المدينة في جزيرة بينانج، ويغلب على هذه المدينة الطابع الأوروبي، وهو طابع ينتمي إلي أيام الاستعمار، وتعد من أهم المدن التي يفضلها السياح الأوروبيين عندما يذهبوا إلي ماليزيا، كما يوجد في هذه المدينة أيضا العديد من المتاحف النادرة، مثل متحف “بينانج بيرانا كان” وهو متاحة حديثة تحتوي علي أفضل الآلات التصويرية القديمة والجديدة، كما يوجد هناك معرض للصور ومحل لبيع التذكارات، كما تشتهر أيضا هذه المدينة بالعديد من الشوارع الخاصة بالتسوق.

أجمل معالم السياحة في ماليزيا …

بوتراجايا:

وهي مدينة رومانسية، أيضا هي واحدة من المدن القريبة من كوالالمبور العاصمة، وتبعد عنها فقط نصف ساعة، وتعد من أحدث المدن وتتميز بالنظافة والجمال، كما يوجد بها العديد من المناظر الخلابة، وتتميز هذه المدينة أيضا بالمعالم المعمارية الأصيلة والقديمة، كما يوجد بها أيضا مسجد بوترا وهو يوصف بأنه أفضل مسجد في ماليزيا، فمن يرى هذا المسجد من بعيد يعتقد أنه عائم على الماء.

وتتميز هذه المدينة أيضا بأنه بها العديد من الأماكن الجيدة لالتقاط الصور التذكارية، كما ينتشر حولها العديد من المطاعم والحدائق والمقاهي، وبها العديد من الشوارع التي تصلح إلي التمشية في أجواء هادئة ورومانسية، لذلك يطلق عليها  المدينة الرومانسية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق