مطاعم وملاهي ومتنزهات

أهم الأنشطة السياحية في سفاري دبي ومواعيد العمل واسعار التذاكر

سفاري دبي تعتبر الحديقة من أكثر الأماكن السياحية جذبًا للسياح في مدينة تعد الأكثر سحرًا وجذبًا للأفراد من كل مكان حول العالم، هذا بالإضافة إلى أن الحديقة تحتوي على الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يقبل عليها الأفراد ويحتاجون إلى قضاء أسعد أوقاتهم في هذا المكان المتميز، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأنشطة المتميزة داخل الحديقة وكذلك مواعيد العمل وأسعار التذاكر.

سفاري دبي

سفاري دبي تم إنشائها في عام ألفان وسبعة عشر وحازت على أقبال العديد والعديد من الأفراد حيث أن الحديقة تستقبل في اليوم الواحد ما قد يصل إلى حوالي عشرة ألاف فرد ممن يبحثون عن المتعة والتميز وقضاء أفضل الأوقات.

وهي حديقة متميزة قد تم إنشائها على مساحة شاسعة لتلبية رغبات الحيوانات المختلفة التي تضمها هذه الحديقة في العيش في مناخ مناسب لطبيعتها الأصلية، وقد تم تقسيم الحديقة إلى أربعة قري وسوف نذكرهم فيما يلي:

اقرأ

حديقة الزهور دبي وكيفية الوصول إليها

أقسام ومميزات الحديقة

تضم الحديقة القرية الأفريقية، والقرية الأسيوية، وقرية السفاري العربية، وكذلك قرية السفاري كما أن الحديقة تضم ما يقارب من ألفان وخمسمائة حيوان من مختلف دول العالم.

الأنشطة الموجودة في الحديقة

يمكن من خلال زيارة الحديقة الحصول على جولة متميزة وفريدة من نوعها في أرجاء الحديقة والتعرف على الحيوانات المختلفة والبيئة المختلفة لكل نوع من أنواع الحيوانات، ومنها القرية العربية والتي تضم العديد من الحيوانات الموجودة في الصحراء مثل الغزلان.

كما يمكن التمتع بمعرض فرس النهر، ورؤية الحمار الوحشي، ومسرح السفاري من خلال زيارة قرية السفاري التي تضمها الحديقة.

أما عن القرية الأفريقية فهي تضم العديد من الثدييات ذات الأحجام الكبيرة ومنها الفيل وكذلك بعض الطيور المتميزة.

وتضم الحديقة أيضًا مزرعة الأطفال والتي يمكن من خلالها قضاء أفضل الأوقات للأطفال في بيئة آمنة والتعرف على طبيعة حياة بعض الحيوانات كالماعز والمهر.

مواعيد العمل وأسعار التذاكر

الحديقة مغلقة في الوقت الحالي ولكن من المتوقع أن يتم استئناف العمل بها قريبًا، أما عن أسعار التذاكر فهي للكبار فوق أثني عشرة عامًا تكون خمسون درهم إماراتي، أما الأطفال فوق الثلاثة سنوات فيكون سعر التذكرة عشرون درهمًا، وللأطفال حتى سن الثلاثة سنوات يكون الدخول مجاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق