من هنا وهناك

رحلة صيد فى تنزانيا بالصور | واحدة من أجمل رحلات الصيد فى أفريقيا فى دولة تنزانيا .

رحلة صيد فى تنزانيا بالصور | واحدة من أجمل رحلات الصيد فى أفريقيا فى دولة تنزانيا – عبر موقع ” سفر “ للسياحة .

رحلة صيد فى تنزانيا بالصور
رحلة صيد فى تنزانيا بالصور

رحلة صيد فى تنزانيا | أين تقع دولة تنزانيا ؟

رحلة صيد فى تنزانيا ، تنزانيا هى واحدة من أجمل الدول الموجودة فى القارة السمراء . توجد دولة تنزانيا فى شرق قارة أفريقيا ( القارة السمراء ) . تعتبر دولة تنزانيا هى واحدة من أفضل الدول التى يفضلها السياح للسفر إليها فى قارة أفريقيا . تمتلئ بالنشاطات التى تخطف الحب من قلوب السياح وبمناطقها السياحية وقربها من الساحل تعتبر من الدول المعتدلة فى مناخها . توجد بها شلالات فيكتوريا ومناطق سياحية ممتازة . مليئة بالنشاطات مثل الغوص والصيد سواء كان صيد الحيوانات أ صيد الأسماك فى البحار والمسطحات المائية ، ونحن الآن فى موقع ” سفر ” نصحبكم فى خلال هذة الجولة إلى تنزانيا حيث صيد الحيوانات فى الغابات مثل الأسود والنمور والغزلان والحيوانات منها المفترسة أو الأليفة . يحب سكان تنزانيا ممارسة الصيد جداً .

رحلة صيد فى تنزانيا بالصور
رحلة صيد فى تنزانيا بالصور

تعتمد دولة تنزانيا على صيد الأسماك والإستفادة منها بجانب الحيوانات والدواجن ، حيث أنه يوجد فى تنزانيا مجموعة كبيرة جداً من الأسماك فى مختلف المسطحات المائية المطلة عليها . كما يوجد أيضاً الكثير من الحيوانات المائية مثل الجمبرى والأخطبوطات وسرطان البحر ورخويات وأكثر من ذلك فى المسطحات المائية . رغم كل هذة الأنشطة الإقتصادية إلا أن دولة تنزانيا تصنف من الدول الفقيرة فى العالم وهذا حسب إحصائيات سنة 2014 م . الحكومة هناك تفرض القوانين على بعض الصيادين لكى لا يدمروا الثروة الحيوانية فى تنزانيا . معظم الصيادين استجابوا لهذة الشروط إلا صيادين الجزء الشمالى لم يؤدوا بهذة القوانين . لهذا السبب بدأ الخطر فى الدولة فى خلال الفترة الأخيرة ، وبدأ يظهر أخطار فى البحار على الشعاب المرجانية فى المسطحات .

إقرأ ايضاً :  افضل فنادق بانكوك للشباب

أقرأ

لا يعتمد الصيادين فقط على الثروة السمكية والمائية ، بل هناك الكثير من الصيادين يفضلون الصيد فى الغابات حيث صيد الحيوانات مثل الثعالب التى لا يوجد منها المثير فى العالم وأيضاً الفهود والجمال فى الغابات . ولكن هناك الكثير من الناس من هم يفضلو صيد الحيوانات لكى يحموها !! كيف ؟ لكى يحموها من الصيد غير المشروع الذى بدأ يظهر بكثرة . بعدها يضعوهم فى حديقة حيوانات أو التجارة بلحومها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق