Let’s travel together.

رحلة سياحية لمدة أسبوع في النمسا

0

رحلة سياحية لمدة أسبوع في النمسا تعتبر النمسا من أجمل الدول السياحية في العالم لأنها تحتوي علي مقومات سياحية جذابة وأماكن طبيعية خلابة وتحتوي علي الكثير من الأودية والجبال والتلال المختلفة فإذا كنت تريد قضاء رحلة سياحية جذابة يجب أن تذهب إلى النمسا ويوجد الكثير من البرامج السياحية الجذابة .

رحلة سياحية لمدة أسبوع في النمسا

رحلة سياحية لمدة أسبوع في النمسا

تتلخص الزيارة النمسا في رحلة سياحية لمدة زمنية قدرها أسبوع فيما يلي ذكره، وهي كالتالي:

في اليوم الأول  : الذهاب إلى مطار فيينا وتقضي هناك يومان على الأقل مع زيارة قصر شونبرون والقيام بالكثير من الجولات داخل وخارج القصر، والذهاب إلى حديقة الحيوان والحديقة النباتية .

في اليوم الثاني : يكون اليوم الثاني عبارة عن الذهاب إلى جزيرة الدانوب والتحرك من قصر شونبرون لهذه الجزيرة المميزة في فيينا وهي أهم المعالم السياحية هناك وتوفر هذه الجزيرة الإطلالات المميزة الفاخرة التي تحتوي علي الكثير من المناظر الخلابة .

في اليوم الثالث : الانتقال إلى مدينة زيلامسي والتي تتعدد فيها الأماكن السياحية الخلابة اللا مثيل لها، مثل جبل شميتن هو والذي يتميز بوجود الإطلالات الخلابة الرائعة والقيام بالكثير من الأنشطة المختلفة هناك، ويمكن أن تركب التلفريك والاستمتاع بأجمل المشاهد الجذابة .

في اليوم الرابع : يكون الانطلاق إلى منتزه اليزابيث وهو من أجمل الأماكن السياحية في النمسا حيث الهدوء والطبيعة الخلابة وتستغرق الجولة فيه من 4 إلى 6 ساعات وباقي اليوم سوف تكون الجولة في شلالات كريمل وهي أهم الوجهات السياحية في النمسا، مع جو دافئ من الإثارة والمتعة والتشويق .

أقرأ

رحلة سياحية لمدة أسبوع في النمسا

في اليوم الخامس : سوف يتم الانتقال إلى مدينة جديدة وهي سالزبورغ بالنمسا، والقيام بالكثير من الجولات المختلفة ومشاهدة المعالم الجميلة مثل قلعة هوهن وقضاء باقي اليوم في متحف بيت الطبيعة الذي يحتوي علي النباتات والحيوانات الطبيعية .

في اليوم السادس : يتم الانتقال إلى كابرون وهي أشهر مدن النمسا ومن أجمل المعالم السياحية الخلابة هناك ويحتوي علي الكثير من القطع الأثرية القديمة وعمل الجولات المختلفة في المتحف .

في اليوم السابع : زيارة مدينة انسبروك وهي مدينة الثقافة والمعارض والمتاحف والأسواق المختلفة والحدائق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.