السياحة الخارجية

رحلة الي الغابة السوداء أجمل المناطق السياحية في أوروبا

.

رحلة الي الغابة السوداء من خلال موقع سفر فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى أماكن ممتعة وغريبة فيمكنك زيارة الغابة السوداء وهي غابة رائعة تحتوي على أشجار متناسقة وزهور ملونة جميلة وشلالات وبحيرات بالإضافة إلى الحيوانات بالطبع وتوجد هذه الغابة في دولة ألمانيا وهي عبارة عن منطقة جبلية من المناطق المرتفعة والأكثر زيارة في أوروبا، وسوف نتعرف أكثر عن معلومات تخص هذه الغابة في هذا المقال فتابعوا معنا.

رحلة الي الغابة السوداء

رحلة الي الغابة السوداء
رحلة الي الغابة السوداء
الغابة السوداء عبارة عن منطقة مرتفعة تقع بولاية بادن فورتمبيرغ في دولة ألمانيا وتتميز بأن بها عدد كبيرمن المدن والقرة الصغيرة وحقول ومزارع وشلالات ومراعي خضراء ذات مساحات واسعة، وفي فصل الصيف والخريقف والربيع تتعدد المسارات للمشي هناك لمسافات طويلة ويمكن ركوب الدراجات الخاصة بالجبال للإستمتاع أكثر أما في فصل الشتاء فيوجد مرافق للتزلج لمن يفضلون ذلك، وهناك بعض الأماكن المناسبة لمن يحبون المشي لمسافات طويلة ولكن لابد من معرفة ما يلي قبل ذلك:
  • يوجد معدات مشي لمسافات طويلة من أهمها الأحذية والعصا المساعدة على المشي وبالمتاجر تتوفر هذه الأشياء ما عدا يوم الأحد تكون مغلقة، أما بالمتاجر في البلدات الصغيرة تكون مغلقة في ظهر يوم السبت فقط.
  • الأكواخ تكون منتشرة بأطراف المسارات الخاصة بالمشي والكثير منها يقدم المشروبات والمأكولات مثل المطاعم والبعض منها يوفر مكان للإقامة ولكن الأكواخ هناك تغلق أبوابها في الساعة الرابعة إلى الخامسة عصراً.
  • حتى تستمتع بمشاهدة الطبيعة الخلابة أثناء المشي بالمسارات من الأفصل إختيار قمة جبل “فيلدبيرغ” لأن المسارات بها كثيرة كما أن هناك أكواخ يمكن الإقامة بها وهذه القمة تعرف بأنها من أكثر الأماكن التي يأتي إليها السياح من كل مكان للتزلج أو ركوب المنطاد أو للهبوط بالمظلة.
  • من أشهر مسارات المشي في الغابة السوداء أيضاً “ويستويغ” ويمر بالقرب من المدن الصغيرة والقرى ويمكن تناول الوجبات اللذيذة الموجودة بالمطاعم على الطريق أو الإقامة في إحدى الأكواخ بها.
إقرأ ايضاً :  تعرف على أفضل أماكن سياحية في بيرن السويسرية

 

أقرأ

رحلة الي الغابة السوداء والمناطق السياحية بها

رحلة الي الغابة السوداء
رحلة الي الغابة السوداء

“بادن بادن”:  وهو مكان يتميز بأن مناخه معتدل وبه الكثير من الينابيع وهي وجهة للإستشفاء ويأتي إليها بالتحديد الأشخاص الرياضيين وهو مكان مثالي للبدء في إستكشاف هذه الغابة المبهرة.

بحيرة “تيني زي”: وهي تقع بالمنطقة الجنوبية من الغابة السوداء وتعتبر من أكثر الأماكن شعبية هناك ويمكن ركوب الأمواج والسباحة والإبحار بها حينما يكون الطقس جميل ولكن في الشتاء تتجمد البحيرة فلا يمكن السباحة فيها ولكن من يحب التزلج يمكنه ممارسة هذه الهواية في هذا الوقت.

 معرض الدولة للفنون: وهو مكان خاص بمن يهتم بالفنون ويتمركز معرض الفن الحكومي البافاري هناك والذي يعرف بإسم “ستاتليش كونسثال كارلسروه”، ويقوم هذا المعرض بتقديم عرض للوحات الألمانية بصورة دائمة منذ عام 1890 وحتىاليوم، ويوجد به صالات كثيرة لعرض الأعمال الأساسية من مدرسة بادن الحديثة كما يوجد متحف رائع للأطفال.

إقرأ ايضاً :  السياحة في فرايبورغ وأفضل الفنادق بها

متحف الغابة السوداء: ويوجد به ما يقرب من 18 غرفة تقوم بالكشف عن أنماط الحياه والتقاليد القديمة الخاصة بالغابة السوداء فضلاً عن وجود الكثير من الحرف اليدوية والتحف الشخصية المعروضة هناك.

متحف الساعة الألماني: ويقع بالقرب من بلدة بلاك فوريست فورتوانغن إم ششورزوالد” وهو مكان تاريخي للساعات وصناعتها ويتميز بأن به متاحف مؤقتة وأخرى دائمة ويوجد بها ساعات الوقواق من القرن الثامن عشر وبعض النماذج للتذكارات الحديثة الخاصة بالغابة السوداء، ويضم المتحف أكثر من ثمانية ألاف قطعة من الساعات من كل أنحاء العالم والتي تم تجميعها منذ العصور القديمة وحتى الأن.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق