السياحة الداخليةبرامج سياحية

رحلات مرسى علم 2022 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

رحلات مرسى علم 2022 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم تعتبر مرسى علم مدينة ساحلية مصرية تابعة لمحافظة البحر الأحمر، حيث أنها تعتبر من المدن الحديثة التي تم إنشائها عام 1995 من خلال استثمارات مجموعة الخرافي الكويتية، حتى أصبحت مرسى علم أحد أكثر بقاع مصر الجاذبة للسياحة، حيث أنها تتميز بأنها منطقة جبلية، واشتهرت في العصر الفرعوني بمناجم الذهب، وبها العديد من المعالم الطبيعية والسياحية الجذابة .

رحلات مرسى علم 2022 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

رحلات مرسى علم 2018 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

رحلات مرسى علم 2022

رحلات مرسى علم 2022
رحلات مرسى علم 2022
رحلات مرسى علم 2022

-يوجد رحلة في فندق ثرى كورنرز سي بيتش إقامة 4 أيام 3 ليالي، شاملة وجبة الإفطار والغداء والعشاء والمشروبات، وسناكس، والسعر غير شامله الانتقالات، والأعياد والمناسبات، حيث يتميز الفندق بموقعه، وتتمتع مرسى علم بالأماكن البديعة فهي سفينة الجمال على البحر، وتكون تكلفة الرحلة 1770 جنية، وبالنسبة للأطفال من عمر 6 إلى 11.99 سنة بسعر 50% من سعر الفرد في الغرفة المزدوجة .

-يوجد رحلة في فندق ثرى كورنرز ايكونكس، إقامة 4 أيام 3 ليالي، الإقامة شاملة  وجبة الإفطار والغداء والعشاء والمشروبات، وسناكس، والسعر غير شامله الانتقالات، والأعياد والمناسبات، وتكون تكلفة الرحلة 1830 وبالنسبة للأطفال من عمر 6 إلى 11.99 سنة بسعر 50% من سعر الفرد في الغرفة المزدوجة .

أقرأ

رحلات مرسى علم 2018 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

افضل أماكن سياحية  في مرسى علم :

-تعتبر مرسى علم من أجمل مناطق للغطس في مصر، وتوجد مجموعة من الجزر الفريدة ومن هذه الجزر، جزيرة الزبرجد، وجزيرة خوار، وجزيرة الروكى، وشهاب الفستون، كما أنها تتميز بمجموعة من الجبال والوديان الفريدة، وتشتهر بمناجم الذهب والزمرد، ويقع ضريح الشيخ أبو الحسن الشاذلي الذي يعتبر مركز إشعاع ثقافي وديني، وتوجد بها مركز مؤتمرات عالمي مجهز بأحدث التقنيات .

-محمية صمداى : هي عبارة عن محمية أو بين الدرافيل، أو محمية الدلافين، وهي منطقة خاصة تبعد عن مرسى علم ب 14 كم، وهى من اجمل بقاع البحر الأحمر واندرها، وتضم أكثر من 5000 دولفين، تخلد للنوم أثناء النوم بين شعاب صمداى، وتسبح بنشاط في الليل .

-محمية وادي الجمال : تشمل جزر وادي الجمال، والشعاب المرجانية، وذلك حيث توجد في بداية المحمية منبع عذبة متدفق يمتزج مع مياه البحر .

ختاما نوضح ان مرسي علم هو المكان المناسب اذا عزمت فتوكل ستجد متعة غير مسبوقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق