السياحة الخارجية

السياحة في وادي نمار الرياض وافضل الاماكن المثيرة به

السياحة في وادي نمار حيث أنها تعد من أهم الأماكن السياحية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويزورها العديد من السياح من داخل المملكة ومن خارجها ويوجد بها بحيرة كبيرة بجانب المسارح التي يقام عليها عدد كبير من الحفلات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في ودار نمار في الرياض، وأقرب الفنادق للإقامة.

السياحة في وادي نمار:

السياحة في وادي نمار
السياحة في وادي نمار

السياحة في وادي نمار حيث أن المنتزه يضم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلة، وتناسب الكبار والصغار إلى جانب إمكانية عمل حفلات الشواء الليلية والعديد من الفعاليات.

يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من الإطلالات الجميلة ومشاهدة الشلالات التي تعطيك لوحة فنية رائعة، وتدفعك إلى التقاط العديد من الصور.

ويمكنك زيارة بحيرة وادي نمار ورؤية العديد من أنواع الأسماك والطيور التي تعيش في البحيرة كالبط، كما يوجد عدد كبير من أشجار النخيل التي توجد في العديد من الأركان.

شلالات وادي نمار

كما أن شلالات وادي نمار لا تعطي منظرًا جماليًا فقط، بل إن المياه التي تنزل من الشلال تلطف الجو وتجعله معتدلًا طوال أيام العام.

كما أن أثناء موسم سقوط الأمطار، تتساقط قطرات المطر على الشلال ويظهر في ذلك الحين منظر طبيعي رائع.

أقرأ

كما أن المسرح الموجود في وادي نمار يعرض العديد من العروض الحية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم.

كما يتم استخدام العديد من التقنيات الحديثة في إضاءة المسرح واستخدام أحدث الأجهزة الصوتية.

أما محبي الهدوء والاستجمام فمن خلال بحيرة وادي نمار يمكنك القيام بجولة بحرية جميلة من خلال أحد المراكب الموجودة والتمتع بمشاهدة العديد من الأشجار التي توجد في البحيرة نفسها.

ومحبي رياضة المشي يمكنك القيام بالمشي من خلال الممرات الخاصة بالمشاة المنتشرة في العديد من الأماكن في وادي نمار، وقد تم تصميم تلك الممرات لتكون بالقرب من المياه حتى تستطيع المشي خلال أجواء لطيفة ومناظر طبيعية رائعة.

ونجد أنه يوجد عدد كبير من الأكشاك التي توجد في الوادي والتي تبيع أنواع عدة من الأكلات السريعة والوجبات الجاهزة والحلوى المعدة للأطفال والكبار.

أقرب الفنادق من وادي نمار:

1- فندق روز جاردن الرياض.

2- فندق كروان الفهد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق