Let’s travel together.

خريطة النمسا وأشهر المدن السياحية بها

0

خريطة النمسا تعد النمسا واحدة من أجمل الدول على مستوي العالم وتحتوي على العديد من المحافظات الأخرى، ولكل محافظة منها ما يميزها عن غيرها من المحافظات الأخرى، سواء في المساحة الإجمالية أو عدد السكان أو الأماكن السياحية الموجودة فيها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على محافظات النمسا وكذلك المساحات المختلفة لها.

خريطة النمسا

خريطة النمسا
خريطة النمسا

خريطة النمسا تمثل العديد من المحافظات والتي سوف نذكرها فيما بعد وأيضًا تكون الجبال حوالي الستين في المائة من مساحة النمسا ومن المحافظات التي تضمها النمسا ما يلي:

نبدأ بمحافظة فيينا وهي العاصمة لجمهورية النمسا وتحتوي تقريبًا على ما يزيد عن المليون وستمائة ألف نسمة هذا بالإضافة إلى عدد من المحافظات الأخرى.

اقرأ ايضا

معلومات غريبة عن النمسا تعرفها لأول مرة

محافظات النمسا والمسافات بينها

تحتوي النمسا على العديد من المحافظات منها سانت بولتن والتي تبعد عن العاصمة الرئيسية حوالي ستة وستون كيلو متر، ومحافظة لينز والتي تبعد حوالي مائة وستة وعشرون كيلو متر عن محافظة سانت بولتن، ومحافظة سالزبورج والتي تبعد حوالي مائة واثنان وثلاثون كيلو متر عن محافظة لينز.

ومحافظة زيلامسي والتي تبعد حوالي مائة وسبعة كيلو مترات عن محافظة سالزبورج، ومحافظة فيلاخ والتي تبعد حوالي مائة وخمسة وسبعون كيلو متر عن محافظة زيلامسي.

ومحافظة كلاغنفورت والتي تبعد حوالي تسعة وثلاثون كيلو متر عن محافظة فيلاخ، ومدينة قراز والتي تبعد حوالي مائة وستة وثلاثون كيلو متر عن محافظة كلاغنفورت.

كذا فإن النمسا تعد واحدة من أهم الوجهات التي يلجأ إليها السياح بما فيهم العرب وذلك لبحثهم عن الروعة والجمال والطبيعة الخلابة.

أهم الأماكن السياحية في النمسا:

تضم العاصمة فيينا العديد من الفنادق الرائعة التصميم وهي في غاية الجمال إلى جانب أنها تعتبر في متناول الجميع من الزوار، كما تحتوي فيينا على قصر شونبرون وهو من أشهر المعالم السياحية الموجودة في النمسا ككل فهو في الأساس كان قصرًا للإمبراطور، ومن ثم فأنه أنتقل ليصبح مقر إقامة للحاكم.

كما تحتوي المدينة على مدينة ألعاب للأطفال، وجزيرة الدانوب ذات الشواطئ الرملية والتي يتمتع بها الزوار خلال زيارتهم لفيينا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.