مطاعم وملاهي ومتنزهات

حديقة سندباد بالدار البيضاء وأهم الأنشطة الترفيهية بها

حديقة سندباد بالدار البيضاء، تعتبر حديقة سندباد أول حديقة تضم مجموعة ملاهي ترفيهية متكاملة في المغرب ، كما أنها تضم العديد من الأنشطة المسلية والأقسام  المتنوعة التي تهدف لإسعاد الحضور من الزائرين للحديقة، وتوجد الحديقة بين منطقتي عين الذئاب وسيدي عبدالرحمن  في مدينة الدار البيضاء على مساحة تبلغ 32 هكتار، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على معالم الحديقة.

مكانة حديقة سندباد بالدار البيضاء

حديقة سندباد بالدار البيضاء
حديقة سندباد بالدار البيضاء

تعتبر حديقة سندباد بالدار البيضاء من أشهر المعالم السياحية بالمغرب، حيث تم تأسيسها من مدة قريبة ولكنها أصبحت قبلة العديد من مشجعي السياحة الداخلية والسكان المقيميين بالمغرب من كل الأقاليم فبتوافد عليها يوميًا عددًا هائلا من الزائرين من كل حدب وصوت لقضاء وقت مميز وتوثيق تلك الذكريات الرائعة بالتقاط صور تذكارية.

يرجع ذلك الاهتمام والتكدس على زيارة الحديقة نظرًا لتوافر كافة الوسائل الترفيهية الممتعة للأسرة ككل فيوجد بالحديقة كم هائل من الخدمات تناسب الحضور.

اقرأ

السياحة في المغرب أهم الأماكن السياحية

أفضل الأنشطة بالحديقة

إن كنت من محبي الحيوانات كبيرة الحجم ذات الشعبية الشهيرة مثل الأسود ، الفيلة، الزراف والنمور فلا تتردد بالتوجه  مباشرة لذلك القسم المخصص للحيوانات، فيمكنك الاستمتاع برؤيتهم عن بعد أو مداعبتهم عن قرب أو تقديم الطعام لهم وأخذ صور تذكارية توثق تلك اللحظات الرائعة.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم شاورما تك وأهم الفروع

يوجد ركن ترفيهي مخصص للأطفال ويزدحم هذا المكان فيعد هو قبلة الأطفال وهم النسبة الأكبر من الحضور، يوجد مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة والأنشطة الترفيهية التي تسعى إدارة الحديقة بخروج صغيرك من الحديقة في قمة السعادة، من مظاهر البهجة بالحديقة وجود الألعاب المطاطية، العجلة الدوارة والزلاجات التي تناسب كل عمر على حدا.

حديقة سندباد بالدار البيضاء
حديقة سندباد بالدار البيضاء

يوجد بالحديقة جزء تجاري يعرض فيه الهدايا التذكارية التي يمكنكم شرائها لإهدائها لكل عزيز، كما يوجد بهذا الركن أيضًا تماثيل للحيوانات التي تفضل اقتنائها أو اهدائها لأصدقائك أو المقربين من ذويك.

تحتوي الحديقة على مساحات خضراء شاسعة يمكنك الجلوس عليها وقضاء وقت ممتع بين الأشجار المثمرة ومشاهدة النباتات النادرة أو أخذ قسط من الراحة والاسترخاء في هذا الجو الرائع المريح للنظر.

كما يوجد بالحديقة  مطعمين وثلاث محال تجارية لا عداد الوجبات السريعة بمذاق رائع للمطبخ المغربي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق