السياحة الخارجية

حديقة الشهيد بالكويت بالصور والمميزات

حديقة الشهيد بالكويت بالصور تعتبر من أكثر الأماكن زيارة في الكويت حيث أنها تتميز بمساحتها الواسعة وأنشطتها الترفيهية المتعددة مما يجعلها مصدر جذب للعديد من الزوار من جميع الطبقات والجنسيات، فبالإضافة إلى الأفراد المقيمين في الكويت من أهلها يقبل أيضًا عليها العديد من الوافدين الأجانب والموجودين سواء للعمل أو للزيارة في الكويت، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات الحديقة والخدمات المقدمة فيها بالإضافة إلى أسعار الدخول فيها.

حديقة الشهيد بالكويت بالصور

حديقة الشهيد بالكويت بالصور
حديقة الشهيد بالكويت بالصور

تضم حديقة الشهيد بالكويت بالصور العديد من النافورات المضيئة، وكذلك المساحات الخضراء الواسعة والتي يتمتع بها الزوار خلال زيارتهم وقضاء أمتع الأوقات بها.

اقرأ ايضا

حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد

كل ما يتعلق بالحديقة

تضم حديقة الشهيد العديد من الأماكن والأنشطة التي يمكن للفرد التمتع بها فمن أهم هذه الأنشطة لراغبي المشي والتريض في المساحات الشاسعة للحديقة حيث تصل مساحتها إلى ما يقارب المائتان ألف متر مربع.

كما يوجد العديد من البحيرات الصناعية والتي تمثل منظرًا جميلًا يجذب الزوار للتصوير بجانبه، إلى جانب وجود العديد من النباتات من حولها والذي يضفي عليها رونقًا خاصًا.

وتضم الحديقة بعض المنحوتات الفنية والتي قام بتصميمها بعض الفنانين المحليين من أنواع مختلفة من الحجارة والمواد الأخرى، وبأحجام مختلفة منها الصغيرة ومنها ما هو بالحجم الطبيعي.

ومن أهم الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء التجول في الحديقة المتحف الطبيعي والذي يضم العديد من النباتات والزروع المختلفة بالإضافة إلى سرد تاريخ البلاد البيئي والطبيعي.

كذلك يوجد نصب الشهيد التذكاري وهو عبارة عن بناء زجاجي يصل ارتفاعه إلى سبعة أمتار وبني خصيصًا لتكريم الشهداء في الكويت.

كما أن من المميز في القرية وجود متحف يحكي تاريخ البلد الثقافي والوطني بما في ذلك بعض الحروب التي قامت بها البلاد.

وتضم أيضًا حديقة الشهيد نصب الدستور الشاهق وهو عبارة عن صفحتي كتاب متقابلتين وشاهقتي الارتفاع.

وأيضًا تضم الحديقة العديد من المطاعم والمقاهي والتي يمكن من خلالها تناول أشهي المأكولات الطازجة والمشروبات الساخنة والباردة.

أما عن أسعار التذاكر فالدخول إلى حديقة الشهيد مجانًا ويتم استقبال الزوار بدء من الساعة الخامسة صباحًا وحتي الثانية عشر منتصف الليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق