الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / حديقة الأسرة مواعيد وأسعار الدخول

حديقة الأسرة مواعيد وأسعار الدخول

حديقة الأسرة واحدة من أشهر الأماكن الترفيهية الموجودة في مدينة القاهرة، وتتميز بتنوع الأنشطة والخدمات فلذلك يُقبل على زيارتها الصغير والكبير من جميع المناطق في القاهرة وكذلك في المدن الأخرى القريبة أو البعيدة منها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مواعيد وأسعار الدخول إلى الحديقة كما سنتعرف على جميع الخدمات المقدمة منها.

حديقة الأسرة

حديقة الأسرة
حديقة الأسرة

تشمل حديقة الأسرة العديد من الأنشطة الترفيهية، فيوجد بها حديقة حيوان بها مجموعة كبيرة من الحيوانات، إلى جانب رحلات السفاري، هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الأماكن المخصصة للألعاب داخل الحديقة.

كما يمكن عمل فوتو سيشن في الحديقة، ولكن يتم حساب تكلفة الفوتوسيشن بحوالي 1500 جنيه مصري، ولم يتم تحديد وقت معين له، ولكن قد تم تحديد عدد الأشخاص إلى ستة أشخاص فقط.

بالإضافة إلى وجود النهر السحري، مع سينما بتقنية 12 بُعد وكذلك يوجد سينما ثري دي وعدد كبير من الألعاب الإلكترونية الحديثة.

اقرأ أيضًا:

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

عنوان وأسعار دخول الحديقة

يمكنكم زيارة الحديقة يوميًا، ولكن تختلف الأسعار من يوم إلى آخر، فالأسعار في أيام الجمعة والسبت تكون: 50 جنيه مصري للفرد العادي، أما أيام الأسبوع الأخرى فتبلغ تذاكر الدخول سعر: 40 جنيه مصري.

ويتم دخول الأطفال من هم دون الأربع سنوات بدون مقابل ويمكنهم الاستمتاع داخل الحديقة بمجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية.

أما داخل الحديقة ففي حال استخدام الألعاب المتاحة فيتم دفع رسوم لكل لعبة، فتصل رسوم النهر السحري إلى خمسين جنيه مصري، بينما أسعار السينما الثري دي ولعبة التنين ولعبة الحوت تصل إلى عشرين جنيه مصري.

وتعمل الحديقة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن حديقة الحيوان في الحديقة يتم إغلاقها في السادسة مساءً في يوم الجمعة والسبت.

وكذلك معرض أسلحة حرب السادس من أكتوبر، وعروض النافورة الراقصة، كل هذا يتم إغلاقه في أيام الجمعة والسبت في السادسة مساءً.

ويمكنكم زيارة الحديقة في العنوان التالي:

مدخل الرحاب الكيلو 26 طريق القاهرة السويس الصحراوي.

أسرتنا أسرة موقع سفر تتمنى لكم رحلة سعيدة في أحد أهم الحدائق في القاهرة.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

قرية مرسال

قرية مرسال الترفيهية

قرية مرسال أو ما يطلق عليها “جنغل لاند” هي قرية من أروع وأفضل الأماكن الترفيهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.