الرئيسية / حجز فنادق / حجز فنادق شرم الشيخ 2019 l تعرف علي أفضل الأماكن والمنتجعات السياحية في شرم الشيخ المصرية

حجز فنادق شرم الشيخ 2019 l تعرف علي أفضل الأماكن والمنتجعات السياحية في شرم الشيخ المصرية

شرم الشيخ او مدينة السلام كما يحب ان يطلق عليها الكثيرون، هي مدينة تابعة لمحافظة جنوب سيناء، وهي من أشهر الوجهات السياحية الموجودة في جمهوريه مصر العربيه، و التي يأتي الى زيارتها الآلاف من السائحين والزائرين، كما انها من افضل مدن العالم لرياضة الغطس والغوص، فضلا عن طبيعتها الساحره الخلابه التي تجذب السائحين، والتي جعلتها في يوم ما من أفضل المدن علي مستوي العالم، لذا تعد السياحة في شرم الشيخ متعة كبيرة لكل من حضرها، على الرغم من احتواء مصر على العديد من البؤر والمعالم السياحية التي لا غبار عليها

لكن تظل شرم الشيخ ذات منزلة خاصة عند الكثير، حيث بجانب أهميتها السياحية، تتميز ايضا بالرقي وتسهيل وتوفير كل الخدمات، من حجز فنادق شرم الشيخ ، الى اقامة الانشطة والحفلات والرحلات الاستكشافية، لمشاهدة ارث هذه المدينه الجميله التي تخطف القلوب والأذهان من الوهلة الاولى، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل الأماكن والمنتجعات السياحيه في مدينه شرم الشيخ المصرية تابعونا .

صورة ذات صلة

حجز فنادق شرم الشيخ

تعج مدينة شرم الشيخ بكثرة الفنادق والمنتجعات السياحية، التي تمتد على طول ساحل البحر الاحمر، المدينة التي تعرف باسم مدينة السلام، تعتبر مأوى للعديد من الغواصين و الغواصين والسباحين، الذين يتوافدون عليها بحثا عن الراحة و الاستجمام على الشواطئ

وأيضا ممارسة بعض الأنشطة والألعاب المائية، وسط الرمال الذهبية الناعمة الجميلة، لذلك يعتبر حجز فنادق شرم الشيخ ، امر طبيعي جدا، في ظل ابتسامتها دائما للزوار والسائحين من حول العالم، لذا نقدم لكم مجموعه من افضل الفنادق في شرم الشيخ التي لاقت اعجاب الكثير ومنها:-

  • فندق كونكورد السلام

فندق كونكورد السلام من الفنادق الواقعة بالقرب من شاطئ المنتزه وشاطئ خليج القرش، و منتجع شرم الشيخ الالعاب الجولف، وهو يصنف من الفنادق 5 نجوم، وسعر الليلة الواحدة يبدأ من 1969 جنيه .

  • فندق تروبيتل نعمة باي

يعد فندق تروبيتل نعمة باى خليج نعمه، من الفنادق المميزة نظرا لموقعه الفريد من نوعه حيث يطل على البحر الأحمر، كما يحده من الجانبين مرتفعات جنوب سيناء الذهبيه الجميله، كما يتسم بتوفير كافة السبل والخدمات للزائرين، كما تكلف الليلة الواحدة فقط 1378 جنيه.

  • فندق صن رايز دايموند بيتش

هو احد الفنادق القريبة من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر الكثير من الخدمات ومنها الشاطئ فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة الساحرة والحدائق المميزة، كما تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 3,669 جنيه .

  • فندق اوشن كلوب

هو احد الفنادق الفاخرة في شرم الشيخ، وهو يقع بالقرب من بلدة شرم القديمة وشاطئ خليج نعمه، التي تناسب جميع الافراد والاعمار، وتصل تكلفة الليلة الواحدة 364 جنيه .

الاماكن السياحية في شرم الشيخ

  • منطقة خليج نعمه

تعد منطقة خليج نعمه من أبرز المعالم السياحية في شرم الشيخ ، فضلا عن كونها أهم مراكز الاستقطاب للزائرين والسائحين، ويطلق عليها مسمى مركز الحياة، حيث يتمتع السائح بالرفاهية والمرح، في جو ممتع مليء بالخدمات، و السير في الطرقات الملونه بين المقاهي والمطاعم والنوادي وغيرها.

  • محمية نبق

تعد محمية نبق من المحميات الطبيعية التي تقع بين المنطقتين دهب وشرم الشيخ، وتبتعد المسافه قريبه عن جبل دير سانت كاترين الشهير، وتضم بداخلها مجموعه نادرة من الطيور والحيوانات والزواحف والقوارض والاسماك .

نتيجة بحث الصور عن محمية نبق

  • السوق المصري

من ابرز المناطق السياحية الموجودة في شرم الشيخ، و تشتهر بالأسواق التي تعرض منتجات فرعونية لمصر و محليه، كما انه ارخص من الاسواق التجارية خارج المدينة.

  • رأس محمد

تعد رأس محمد من أشهر أوجه السياحة في شرم الشيخ، وهي قريبة من المدينة بمسافة 12 كيلو متر، كما أنها صنفت ولقبت من اجمل المناطق الطبيعية حول العالم، نظرا لأنها تضم مجموعة كبيرة من الحفريات والشعب المرجانية وأنواع عديدة من الطيور والحيوانات البحريه والحشرات.

نتيجة بحث الصور عن رأس محمد

  • الغرقانه

عرفت الغرقانه بهذا الاسم تسميتها على السفينة التي غرقت في هذه المنطقة، و ياتي الى زيارتها العديد والكثير من الزائرين والسياح، بهدف الغوص تحت المياه، ومشاهدة السفينة الغارقة الألمانية، التي تظل سليمة حتى وقتنا هذا محتفظة بأغلب محتوياتها وغيرها .

نتيجة بحث الصور عن الغرقانة شرم الشيخ

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

أفضل فنادق الساحل الشمالي

أفضل فنادق الساحل الشمالي 2019

أفضل فنادق الساحل الشمالي حيث أنه من أهم الأماكن السياحية في مصر، وهذا المكان يتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.