مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو جراند كافيه المعادي العنوان وارقام الهاتف

جراند كافيه المعادي يعتبر من أكثر الأماكن زيارة في القاهرة ويقبل عليه العديد من سكان القاهرة والراغبون في قضاء أوقات ممتعة على ضفاف النيل إلى جانب تناول بعض الوجبات الخفيفة أو لمجرد النظر إلى شكل النيل الرائع، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات التي يقدمها جراند كافيه بالإضافة إلى أسعار الوجبات الموجودة به.

جراند كافيه المعادي

جراند كافيه المعادي
جراند كافيه المعادي

يقدم جراند كافيه المعادي العديد من الخدمات للعملاء خلال فترة زيارتهم للكافيه فهو يعتبر من الأماكن التي تشتهر بحسن الاستقبال والتعامل الممتاز من خلال طاقم عمل متميزة وذو تعامل راق مع العملاء، وهو ما يستقطب العديد من الأفراد إلى الكافيه.

يعتبر الكافيه من أكبر الأماكن الموجودة في المعادي ويتميز بأن له إطلاله رائعة على النيل مباشرة، ويضم المطعم العديد من الأماكن المخصصة للزوار بما يسمح له بإقامة بعض الخدمات مثل أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة.

اقرأ ايضا

أفضل أماكن التنزه والخروج في المعادي

منيو الكافيه

إلى جانب المنظر الرائع للنيل والأماكن المتاحة للزوار فكذلك يقدم الكافيه العديد من المشروبات المختلفة للزوار وكذلك بعض الوجبات السريعة والشهية، وسوف نذكر فيما يلي أهم هذه المشروبات والوجبات وأسعارها.

إقرأ ايضاً :  اسعار حديقة الاسرة 2020

منيو جراند كافيه المعادى 2019

من أفضل الوجبات التي يقدمها الكافيه وجبة دجاج مسحب مشوي وهي عبارة عن نصف دجاجة متبلة وتكون بسعر ثلاثة وسبعون جنيهًا، ووجبة الكفتة المشوية وتكون بسعر سبعة وستون جنيهًا، ووجبة الشيش طاووق وتكون بسعر سبعون جنيهًا، ووجبة الكباب تكون بسعر تسعة وثمانون جنيهًا، ووجبة المشويات المشكلة تكون بسعر أربعة وتسعون جنيهًا.

أيضًا يقدم المطعم بعض المقبلات والتي تزيد من شهية الفرد قبل تناول الوجبات منها السمبوسك سواء أكان لحمة أو فراخ ويكون بسعر ثلاثة وعشرون جنيهًا، وكوبيبة شامي وتكون بسعر سبعة وعشرون جنيهًا، وصفيحة بلعبكية بالصنوبر وتقدم بسعر ثلاثة وثلاثون جنيهًا.

أما عن المشروبات فيقدم الكافيه بعض المشروبات الطازجة ومن أهمها فروت باسكت كوكتيل ويكون بسعر تسعة وعشرون جنيهًا، وكوكتيل الفراولة بالبينا كولادا ويكون بسعر واحد وثلاثون جنيهًا، والعصائر الموسمية مثل البرتقال والمانجو تكون بسعر أربعة وعشرون جنيهًا، ومن أكثر العصائر طلبًا في الكافيه عصير فروت بانش كوكتيل ويكون بسعر تسعة وعشرون جنيهًا.

جراند كافيه المعادي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق