السياحة الخارجيةمن هنا وهناك

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة ، تعد مدينة الضباب من أجمل الأماكن السياحية التي يرتادها العديد من السياح كل سنة من جميع أنحاء العالم ولكنها تمتاز بأسعارها المرتفعة لذا إذا كنت ترغب في القيام بجولة سياحية في لندن موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على كيفية قضاء رحلة ممتعة وبتكلفة أقل داخل لندن.

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة

تأشيرة السفر إلى لندن

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة
تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة

استخراج تأشيرة لندن ليس بالأمر الصعب بل تستطيع استخراجها بكل سهولة ويسر من القنصلية دون اللجوء لشرائها من المكاتب السياحية والتي تعد أغلى في الأسعار حيث تستطيع استخراج هذه الفيزا خلال 3 أسابيع تقريباً وتبلغ رسوم استخراجها 133 دولار أمريكي.

أرخص أسعار التذاكر إلى لندن

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة
السفر إلى لندن

أفضل الأماكن السياحية في كندا

إذا كنت ترغب بالسفر لمدينة الضباب عليك أن تقوم بحجز تذكرة السفر قبل السفر بشهر ونصف تقريباً للحصول على أفضل وأرخص الأسعار، كما يمكنك حجز التذاكر أثناء فصل الربيع لضمان عدم وجود ازدحام على تذاكر الطيران والحصول على تذكرة بسعر مخفض وتأتي أرخص الأسعار التي يمكن حجزها إلى لندن كالتالي، الرحلة من القاهرة إلى لندن 419.29 دولار أمريكي، أما عن سعر التذكرة من جدة إلى لندن تبلغ 396 دولار أمريكي، من دبي إلى مدينة لندن 127.98 دولار أمريكي ويأتي تكلفة التذكرة من أبو ظبي إلى لندن 319.95 دولار أمريكي.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن قلعة تبوك

أفضل الفنادق وأماكن الإقامة في لندن

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة
أرخص الفنادق

تحتوي لندن على العديد من أماكن الإقامة المتميزة بأسعر زهيدة كما يفضل أن تكون الفنادق بالقرب من محطة المترو لتسهل عليك التنقل والوصول إلى مختلف مناطق لندن السياحية.

  • فندق كوينز، هو فندق 3 نجوم يبعد عن محطة المترو حوالي 10 دقائق سير على الأقدام وتمتاز المنطقة التي يتواجد فيها الفندق بالهدوء وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق شاملة وجبة الإفطار 46 دولار أمريكي.
  • فندق ذا نايلاند، فندق 3 نجوم يبعد عن محطة المترو حوالي 5 دقائق سير كما يبعد 10 دقائق عن هايد بارك وتحتوي الغرف الخاصة بالفندق، وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة بهذا الفندق شاملة وجبة الإفطار 16 دولار أمريكي.
  • فندق كوينز درايف، هو فندق 3 نجوم ويبعد هذا الفندق حوالي ثلث ساعة من الاستاد الخاص بنادي أرسنال، تبلع تكلفة الليلة الواحدة 60 دولار أمريكي شاملة وجبة الإفطار.
  • فندق أولمبيا، هو فندق 3 نجوم ويبعد حوالي نصف كيلو متر عن محطة مترو الأنفاق وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 59.17 دولار أمريكي.
  • فندق ذا كرافين، هو فندق 3 نجوم ويبعد هذا الفندق حوالي 5 دقائق عن محطة مترو الأنفاق و20 دقيقة عن المتحف البريطاني، تبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق شاملة الإفطار 50.52 دولار أمريكي.
  • فندق لندن اليزابيث، هو فندق 4 نجوم ويقع في وسط لندن كما يبعد دقيقة واحدة فقط عن محطة مترو الأنفاق، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق شاملة الإفطار 95.21 دولار أمريكي.
  • فندق هوليداي ان لندن، يقع فندق هوليداي ان لندن على بعد دقيقتين من ملعب ويمبلي وحالي 7 دقائق من محطة المترو، تبلغ تكلفة الليلة داخل هذا الفندق حوالي 99.48 دولار أمريكي شاملة وجبة الإفطار.
إقرأ ايضاً :  أفضل الأماكن السياحية في بريطانيا

أرخص مطاعم لندن

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة
مطاعم لندن

يعد مطعم ALI BABA من أشهر المطاعم التي تقدم مأكولا مصرية في لندن بأسعار زهيدة، أما إن كنت ترغب في تناول البرجر والمشويات ستجد أن مطعم Boadean’s هو الوجهة الأمثل لذلك، ويقدم مطعم Harrods Pizzeri البيتزا ومجموعة من الشطائر الإيطالية الفخمة للعائلات بأسعار مناسبة، ولمحبي الوجبات السريعة يأتي مطعم Leon كاختيار مثالي وموفر أما عن الطعام اللبناني ستجد أن مطعم الأرز يقدم أشهي المأكولات اللبنانية بأسعار تبدأ من 7 دولار.

أرخص وسائل التنقل في لندن

تكلفة السياحة في لندن ودليلك السياحي لقضاء رحلة ممتعة
وسائل النقل في لندن

دليلك الشامل للسفر من تونس إلي روسيا لحضور المونديال

تتعدد وسائل التنقل في لندن ما بين الحافلات والباصات، القطارات ومترو أنفاق لندن حيث يعد المترو من الوسائل الرئيسية للتنقل داخل مدن لندن إلا أن الباصات والحافلات أقل سعراً من المترو، كما يمكنك ركوب التلفريك الذي يمر فوق نهر التايمز ومشاهدة اطلالة رائعة للمدينة.

تعد القطارات أفضل وسائل النقل العام التي يمكنك ركوبها وتنقلك إلى العديد من معالم لندن السياحية، إذا كنت ترغب في استقلال سيارة أجرة فيجب أن تعلم أن العداد يبدأ من 3.21 دولار أمريكي وتستطيع استئجاره بالهاتف كما تتمكن من استئجار و ركوب دراجة هوائية والتجول بها في أرجاء المدينة للتعرف على معالمها.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أروع مدن لندن الريفيه
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق